:: مدير شرطة السير بالجمهورية ومدير عام شرطة المهرة يزحيان الستار على المجسم الارشادي المعبر عن الحوادث المروري       :: "بامشموس "و "صموده" يدشنان المعرض الفني و التوعوي المروري بالغيضة       :: أسبوع المرور العربي يدشن في محافظة المهرة تحت شعار "بوعينا نصل آمنين"       :: مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام     

أخبار وتقارير

مقاتلات التحالف تدمر ناقلة تحمل صاروخاً بالستياً تابع للحوثيين

       يمان نيوز - متابعات 07/06/2015 18:32:54

مقاتلات التحالف تدمر ناقلة تحمل صاروخاً بالستياً تابع للحوثيين

تحدث مصدر عسكري  بأنه تم استهداف باص نقل كبير من قبل طيران التحالف خارج ‏صنعاء ظهر اليوم كان يقل صاروخ كبير باتجاه الحدود.

 

وفي وقت سابق قال العميد أحمد عسيري الناطق الرسمي باسم -قوات التحالف العربي- في منشور له على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك" إن ضربات التحالف التي قصفت بها صنعاء كانت موفقة.

 

وقال العسيري بأنه تم استهداف عربات حاملة للصواريخ وسط صنعاء كانت مجهزة للتوجه إلى صعدة.

 

و أشار العسيري إلى عدم تسجيل أي محاولة جديدة لإطلاق صواريخ سكود على أراضي المملكة، خلافا للصاروخ الذي اعترضته قوات الدفاع الجوي فجر الأمس الأول وكان موجها ضد مدينة خميس مشيط. وقال "لقد عملنا منذ البداية على تقليل هذه القدرة لديهم.. ونحن لدينا قدرات دفاعية ودفاع جوي قادر وكفؤ على اعتراض هذه الصواريخ".

 

وأكد عسيري، أن قوات التحالف والقوات السعودية تأخذ جميع التهديدات على محمل الجد، أكد بثقة أنهم لن يسمحوا بتكرار إطلاق تلك الصواريخ مجددا.




التعليقات