:: هلال التماسك يتوج بطلاً لبطولة السلطان محمد آل عفرار بنسختها الثانية       :: الحوثيون يعلنون استهداف 86 سفينة إسرائيلية وأمريكية وبريطانية منذ نوفمبر      :: سلطنة عمان تدعو إلى وقف إطلاق النار بشكل فورى فى قطاع غزة      :: ورشة بمأرب تناقش دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة     

أخبار وتقارير

مأرب: شيخ عفاشي يستولي على اللواء 81 ويزيح شقيقه من قيادته

       يمان نيوز - خاص 25/12/2016 09:09:48

قالت مصادر في محافظة مأرب إن المدعو سعد علي أحمد الجرادي، أزاح شقيقه العميد الركن محمد الجرادي من قيادة اللواء 81 في مأرب وأستولى على اللواء.
وكشفت المصادر ل"يمان نيوز "أن المدعو أجتمع بالمقربين منه في اللواء وباشر بإصدار قرارات بإزاحة عدد من القادة والضباط العسكريين في سابقة هي الأولى تشهدها معسكرات الجيش الوطني في مأرب.
 
وألمحت المصادر إلى أن علاقة شخصية تربط المدعو برئيس هيئة الأركان اللواء المقدشي، حملته للتغاضي عن الشيخ المذكور ما خلق حالة تذمر واسعة في صفوف أفراد اللواء ومنتسبيه، وخصوصا أن المذكور تورط سابقا في نهب وسرقة بعض مستحقات الأفراد ومرتباتهم.
 
وناشد منتسبي اللواء نائب الرئيس للتدخل وتعيين قيادة جديدة للواء تعمل وفق أجندة وطنية بعيدا عن السياسة وتجاذباتها، وليصبح قادراً على تنفيذ مهامه وواجباته القتالية بكل كفاءة واقتدار.