:: محافظ المهرة يشدّد على مضاعفة الجهود لإصلاح الطرق المتضررة من السيول      :: كهرباء المهرة تعلن زيادة ساعات انقطاع الخدمة      :: السلطات بوادي حضرموت تفتح الطرق الدولي بعد إغلاقه جراء سيول الأمطار      :: شيخ مشائخ سقطرى يعزّي سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول     

النشرة الاقتصادية

مجلة نجوم وأضواء العربية.. الشيخ فهد بن محمد القرني: مالك ورئيس مجموعة المشير العالمية للحرسات الأمنية.. الشخصية الاقتصادية المثالية الأولى في العالم العربي لعام 2016_

       09/02/2017 22:57:12
يمان نيوز - الاردن 
تجسيدا للفاعلية والتأثير في بوصلة الاقتصاد العربي، اختارت مجلة نجوم وأضواء العربية، الشيخ فهد بن محمد القرني الشخصية الاقتصادية المثالية الأولى في العالم العربي لعام 2016.

ويعرف رجل المال والاعمال والاقتصادي السعودي الشيخ القرني، بحضوره الهام وتأثيره الكبير في رسم ووضع أسس اقتصاد عربي قوي يتميز بالنماء والقدرة على تحمل الصدمات التي يفرزها متغير الاقتصاد العالمي، والسياسات العالمية.

وسعادة الشيخ فهد القرني، هو مالك ورئيس مجموعة المشير العالمية للحرسات الأمنية، توجه للاستثمار في المجال الأمني، لايمانه العميق في مدى أهمية الأمن في احداث الاستقرار والذي بدوره يؤدي إلى ايجاد بيئة ومناخ استثماري واقتصادي مزدهر.

وجاء اختيار مجلة نجوم وأضواء العربية، الشيخ فهد بن محمد القرني، الشخصية الاقتصادية المثالية الأولى في العالم العربي لعام 2016، نظرا للدور البارز والهام الذي يسهم به الشيخ القرني، في مجال تهئية المناخ الأمن للاقتصاد، من خلال رؤيته الثاقبة لتلازمية نماء الاقتصاد بالأمن.