:: السلطان آل عفرار يلتقي نائب مدير الأمن بالمحافظة ويقدم دعما ماليا للأجهزة الأمنية       :: فتيات مأرب تدرب طالبات جامعة إقليم سبأ في مجال التوعية بمفاهيم السلام      :: الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة       :: العميد العبادي يزور مصلحة الأحوال بالمهرة ويوجه بتسهيل الإجراءات للمواطنين للحصول على البطاقة الذكية      

محليات

المحافظ الزبيدي يطالب بالغاء التعددية السياسية ويعلق فشله الخدماتي على الحكومة وافراد من حزب الاصلاح

       17/02/2017 20:34:18
يمان نيوز - عدن 
قال محافظ عدن انه ضد العمل بنظام التعددية السياسية داعيا الى الغاء الاحزاب ومتهما اياها بتخريب البلد وان كل ما يعانيه الوطن اليوم انما جاء بسببها.
وكان المحافظ عيدروس الزبيدي الذي يتحدث في حوار لقناة الغد المشرق الاماراتية والموجهة الى اليمن قد اتهم من وصفهم بالافراد المنتمين لحزب الاصلاح بمهاجمة ادارته وانه سيقودهم الى المحاكم.
وقال فيما نصه؛ هناك افراد ينتمون لحزب الاصلاح يتكلمون على السلطة المحلية بشكل واضح وسنقودهم الى القضاء كما ان هناك حملات ضد السلطة اامحلية ضد الامن وازمات في الصرف الصحي يقفون خلفها بشكل واضح..
ودافع محافظ عدن على ادارته من تهم الفساد حسب ما نشرت وسائل الاعلام ذلك قائلا انه لاتوجد موازنات تشغيلية تصرفها الدولة حتى يكون هناك فساد.
وعن جهود ادارته في ملف الخدمات بعدن قال الزبيدي ان الكهرباء لم تشهد اي اصلاحات متهما شركة عرب جلف باحتكار توربد النفط وما بنتج من ازمات تموينية في الوقود للكهرباء ومحطات الماء ومحطات البيع في الاسواق.
الزبيدي اكد ان ادارته لم يعد لها علاقة بملف الكهرباء او المصافي وقال انها نقلت الى الحكومة وهي تتحمل ما يجري اليوم.
وعبر ناشطون في التواصل الاجتماعي عن صدمتهم من اداء المحافظ عيدروس كما ظهر في هذا الحوار الذي فشل في اي انجاز بملف الخدمات للمواطنين وفي نفس الوقت يقدم التنظيرات الفجة المخالفة للنظام السياسي حول الاحزاب وينصب الشماعات باتهامات سمجة لافراد في الاحزاب معتبرا تناولات التواصل الاجتماعي وانتقاد اداءه العام عملا تخريبيا يستحق المحاكمة في وقت لم يستطع اعادة تشغيل المحاكم والنيابات حتى اللحظة.




متعلقات