:: وزير سعودي: هجمات الحوثيين لا تشكل تهديدا لمنتجعات المملكة على البحر الأحمر      :: مأرب.. الدفاع المدني يخمد حريقًا نشب في منزل أحد النازحين      :: جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس      :: السلطان آل عفرار يلتقي نائب مدير الأمن بالمحافظة ويقدم دعما ماليا للأجهزة الأمنية      

محليات

تفاصيل مؤامرة خطيرة للحوثيين ستقصم ظهر المخلوع صالح

       17/02/2017 22:56:13
يمان نيوز -  متابعات
كشف، وليد الخيل، أحد ضباط المخابرات المقرب من الرئيس السابق علي عبدالله صالح، أن مليشيات الحوثي طلبت من الضباط المواليين لصالح بتسليم بطائقهم العسكرية في محاولة منهم للزج بعناصر من ميليشيات الحوثي في صفوفهم لاختراق المجاميع المحسوبة على صالح وافقاده السيطرة عليهم

وقال الخيل في منشور بصفحته على "فيسبوك" إن الحوثيين يطالبونا بتسليم بطائقنا القديمة لقطع بطائق الكترونية جديدة" في خطوة منهم لاختراق صفوف اجهزة المخابرات التابعة لصالح.

اضاف وليد الخيل قائلا: "قلنا لهم وفروا الميزانية وانتظروا إلى شهر 9 من اجل تقطعوا لنا البطائق بالرتب الجديدة المستحقة، فنصف الضباط على وشك الإستحقاق".

 وتابع الخيل بأن الحوثيين ردوا بالقول "مش عليكم هذا الخبر، سلموا بطائقكم وبشهر 9 بانقطع لكم بطائق اخرى بالرتب الجديدة".

وأشار ضابط المخابرات المقرب من صالح إلى أن الهدف من ذلك هو زج أصحابهم بيننا واضاف "قصدهم ما بانقدر نغربلهم فيما بعد، ونقول لهم كما قلنا لسابقيهم مابُني على باطل فهو باطل.




متعلقات