:: ما وراء تراجع شعبية المجلس الإنتقالي في الجنوب؟! (تقرير)      :: المجلس الانتقالي يفقد أبرز مناطق سيطرته جنوب شرقي اليمن في ذكرى تأسيسه السابعة.. هل حان وقت الانهيار؟      :: بلومبيرغ: سفينة حربية إيرانية تتحرك وسط تهديد الحوثيين بمهاجمة السفن      :: الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة وأجواء حارة     

محليات

استعدادات مكثفة لبدء معركة تحرير محافظة الحديدة

       18/02/2017 11:39:38
يمان نيوز  - تعز
تجري القوات المسلحة اليمنية مسنودة بالمقاومة الشعبية وقوات التحالف العربي استعدادات مكثفة تهدف إلى السيطرة الكاملة على الساحل الغربي لليمن وصولاً إلى مدينة الحديدة .

وكشف القيادي الميداني في المقاومة " أبوزرعة المحرمي " عن استعدادات مكثفة للشرعية تهدف إلى تحرير مدينة الحديدة ، خلال الأيام القادمة.

وأكد القائد " المحرمي " في تصريح نقلته " الوطن " السعودية " إنه بعد تحرير مدينة وميناء المخا، آخر مديريات محافظة تعز المجاورة، وتطهيرها من القنّاصة والخلايا النائمة التابعة لميليشيات الحوثي والمخلوع صالح، فإن قوات الشرعية على أهبة الاستعداد لتحرير محافظة الحديدة .

وأوضح " المحرمي " أن القوات الشرعية تتمركز حاليا في منطقة "يختل" على مشارف مديرية الخوخة أولى مديريات الحديدة.

وأشار " المحرمي " إلى أن مليشيات الحوثي تمر بحالة انهزامية كبيرة وينسحبون من أول مواجهة، تاركين أسلحتهم للقوات الحكومية والمقاومة، الأمر الذي سيعجل من حسم المعركة , سريعاً .

وأضاف " أن العشرات من الميليشيات وقعوا أسرى لدى قوات الجيش والمقاومة ، واعترفوا بأن قيادة الميليشيات غررت بهم، لافتين إلى أن تحالف الحوثي وصالح يشهد انهيارا كبيرا بعد تطهير مدينة المخاء ومينائها .