:: مقتل مسؤول أمني برصاص جندي في قوات الانتقالي بمحافظة أبين       :: مقتل جنديين من قوات الانتقالي إثر مواجهات مع الحوثيين بجبهة الحد يافع بلحج      :: محافظ المهرة يدشن مشروع تشغيل 6 آبار ارتوازية بمنطقة البطاحية بمديرية المسيلة      :: فرقاطة إيطالية تصد هجمات حوثية بالمسيرات في خليج عدن وتسقط إحدى الطائرات دون طيار     

محليات

تضارب جديد لأسعار العملات الأجنبية رغم قرار البنك المركزي بتحديد أسعار الصرف ( الأسعار )

       18/02/2017 11:54:42
يمان نيوز - متابعات 
شهدت أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملة الأجنبية تقلبات عديدة خلال اليومين الماضيين وصباح اليوم السبت في المناطق التي تسيطر عليها الحكومة الشرعية ومليشيات الحوثي وصالح .

وقال مواطنون في مدينة " عدن " - جنوب اليمن - أن الريال اليمني شهد صباح أمس الجمعة انخفاضاً حيث وصل الدولار إلى 350 ريال .

كما وصل الريال السعودي إلى 90 ريال يمني .

وصباح اليوم السبت يقول مواطنون في العاصمة صنعاء " أن أسعار الصرف عاودت للارتفاع إلى 350 ريال للدولار الواحد و 90 ريال للريال السعودي الواحد .

وكان الريال السعودي قد عاود للارتفاع أمس الجمعة في صنعاء حيث وصل إلى 94 في الأسواق السوداء .

وأضاف مصدر مصرفي في المناطق التي يسيطر عليها الحوثيون صباح اليوم السبت " أنه من المتوقع أن يشهد الريال اليمني ارتفاعاً جديداً مقابل العملات الأجنبية بدءاً من مساء اليوم السبت .

يأتي هذا التضارب لأسعار الصرف بين الارتفاع والانخفاض رغم قرار البنك المركزي اليمني في عدن الذي عقد الأسبوع الماضي بحضور مدراء بنوك ومصارف والذي حدّد أسعار الصرف بـ ( 300 ريال للدولار للبيع و 305 ريال للشراء , وتحديد أسعار الريال السعودي ( 80 ريال للبيع و 82 ريال للشراء ).

 




التعليقات

متعلقات