:: البنك المركزي يتوعد البنوك التجارية بإجراءات عقابية حال تأخرها في نقل مقارها الرئيسية إلى عدن      :: أبين.. مقتل وإصابة 17 جنديا بانفجار عبوة ناسفة في مودية      :: الناشطة اليمنية ارتفاع القباطي ممثلة لليمن في مؤتمر الاستراتيجية البيئية المنعقد في برلين      :: المهرة :بدعم من الشيخ الحريزي... لجنة اعتصام حصوين تدعم سكنات المدرسين بمبلغ مالي شهرياً     

محليات

الحوثيون يشنّون قصفاً مكثفاً على المخاء وسكان يشددّون على تحرير مديرية موزع

       18/02/2017 14:13:46
يمان نيوز - تعز 
شنت مليشيات الحوثي وصالح المتمركزة في مديرية " موزع " - غرب محافظة تعز - اليوم السبت قصفاً صاروخياً مكثفاً على مديرية " المخاء " - غرب تعز .

وقالت مصادر ميدانية في مدينة " المخاء " أن أكثر من عشرة صواريخ " كاتيوشا " سقطت على مناطق خالية من السكان - جنوب المدينة .

وأضافت المصادر في تصريح لـ " المشهد اليمني " أن المليشيات المتمركزة في معسكر " خالد ابن الوليد " في مديرية " موزع " تستهدف مديرية " المخاء " بشكل مستمر ما أثار الرعب والخوف في أوساط المدنيين ومنع عشرات الأسر النازحة من العودة إلى منازلهم .

وشنت طائرات التحالف صباح اليوم ثلاث غارات متتالية على المعسكر إلا أن المليشيات تتوزع على عدد من المواقع المحيطة بالمعسكر .

ويقول مواطنون من أبناء مديرية " المخاء " أنه لن يتم تأمين المدينة بالكامل إلا بتحرير مديرية " موزع " المجاورة واستعادة معسكر " خالد ابن الوليد " قبل التقدم باتجاه محافظة الحديدة .




متعلقات