:: عقب ايام من تفاخرهم بحرية التعبير ... مليشيا الانتقالي تلاحق كاتب وصحفي بسبب انتقاده لقيادات في المجلس      :: الانتقالي يهاجم الأحزاب الموالية للحكومة ويرفض عقد أي أنشطة لها بعدن      :: مركز الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية واضطراب البحر      :: هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر.. "الحوثيون عنيفون جدًا"     

محليات

مقاومة عتمة تنشر صور وأسماء الأسرى الحوثيين بعد معارك الأمس، والتحالف يشترك في القتال

       18/02/2017 14:16:13
يمان نيوز - متابعات
تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لأسرى الحوثيين الذين وقعوا في قبضة المقاومة الشعبية بعد الاشتباكات العنيفة التي دارت في مناطق مختلفة من المديرية.

وكشف مصدر مسؤول في قيادة المقاومة الشعبية في مديرية عتمة عن تقدم كبير حققه ابطال المقاومة يوم أمس الجمعة في الكثير من جبهات القتال منها (حلفان - والسلف - وسوق الثلوث - والمنداري)، مؤكدا مقتل اكثر من 5 من عناصر المليشيا الى جانب عشرات الجرحى، بالاضافة الى اسر (13) شخصا بينهم القيادي الحوثي أبو مالك الجرموزي.

 

وبينما أكد الجيش اليمني أن قوات التحالف على أهبة الاستعداد لإسناد عمليات المقاومة في عتمة، قالت قناة بلقيس الفضائية أن طيران التحالف شن غارات "محدودة" في المديرية، ما يعني تزايد احتمالات فتح جبهة عسكرية في أول مديرية بإقليم آزال الذ يخضع بشكل كامل الى سيطرة الإنقلابيين.

 

ونشرت المقاومة الشعبية بمديرية عتمة اسماء لعناصر مليشيا الحوثي الذين تم اسرهم خلال المعارك التي دارت بين الجانبين خلال ال24 ساعة الماضية وهم:

 

1-علي احمد القعمي / م. ذمار

2- نجم الدين احمد الرباحي / عتمه ذمار

3- يحيى عبدالله اليعري /عنس ذمار

4- سالم صالح عبده موكف

5- سامي يحيى محمد الجوبح /القفر اب

6- عبدالله ناصر الجماعي 

7- محمد علي محمد عتيق نهشل /م. ذمار

8- هاشم يحيى محمد الديلمي/م. ذمار

9- احمد محمد علي نهشل /م. ذمار

10-مراد صلاح ناجي محسن قاسم /م. عتمه

11-عبدالله محمد ناصر مرشد/م. عنس

12- بازل محمد صالح العزي /م. غيثان جهران

13-عبدالمؤمن الجرموزي(( أبو مالك))




متعلقات