:: ما وراء تراجع شعبية المجلس الإنتقالي في الجنوب؟! (تقرير)      :: المجلس الانتقالي يفقد أبرز مناطق سيطرته جنوب شرقي اليمن في ذكرى تأسيسه السابعة.. هل حان وقت الانهيار؟      :: بلومبيرغ: سفينة حربية إيرانية تتحرك وسط تهديد الحوثيين بمهاجمة السفن      :: الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة وأجواء حارة     

محليات

شاهد .. صور الرئيس هادي تغطي شوارع و احياء العاصمة صنعاء

       18/02/2017 18:04:02
يمان نيوز - متابعات 
قام مئات من شباب الثورة بنشر و تغطية جدران شوارع و احياء العاصمة صنعاء بصور فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ، احتفلا بالذكرى الخامسة لتوليه رئاسة الجمهورية اليمنية .


و نشاهد بالصور التي تعبر عن شكر ابناء العاصمة صنعاء لفخامة الرئيس هادي و المنتشرة في مختلف شوارع و احياء المدينة و في المعالم المختلفة مثل ميدان السبعين و ساحة التغير و الجامعات و الأحياء القريبة من دار الرئاسة و في جدران منزل الرئيس هادي بشارع الستين .


و ايضا في الصور تجديد أبناء صنعاء للعهد و الوفاء لفخامة الرئيس هادي في الذكرى الخامسة لتوليه الرئاسة، متعهدين بمواصلة العمل الثوري ضد مليشيا الانقلاب حتى اعادة الشرعية و استقرار اليمن .
 

تاتي هذة الاحتفالات الشعبية في ضل غضب شعبي و استياء و اسع من الممارسة التعسفية بحق شعبنا اليمني العظيم في العاصمة صنعاء من قبل المليشيا الاجرامية التي انقلبت على الشرعية و اشعلت فتيل الفتنة و الحروب في عموم اليمن .




التعليقات