:: ما وراء تراجع شعبية المجلس الإنتقالي في الجنوب؟! (تقرير)      :: المجلس الانتقالي يفقد أبرز مناطق سيطرته جنوب شرقي اليمن في ذكرى تأسيسه السابعة.. هل حان وقت الانهيار؟      :: بلومبيرغ: سفينة حربية إيرانية تتحرك وسط تهديد الحوثيين بمهاجمة السفن      :: الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة وأجواء حارة     

محليات

المقاومة تزف بشرى جديدة قادمة من تعز والمواجهات تشتعل جنوب وشرق المدينة

       18/02/2017 22:47:48
يمان نيوز - تعز 
تمكنت القوات الحكومية والمقاومة بمحافظة تعز جنوب غربي البلاد، من استعادة منطقة تبشيعة والسيطرة على جبل الحرم وتبة صورة بالقرب من منطقة الربيعي، بعد هجوم عنيفاً على مواقع المليشيا الانقلابية وفقا لمصادر محلية تحدثت لـ"الرأي برس".

وتجددت المواجهات العنيفة مساء السبت، بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة ومليشيا الحوثي وصالح الانقلابية من جهة أخرى، في مديرية الصلو، جنوب شرق محافظة تعز.

 وقالت مصادر ميدانية لـ« الموقع بوست » إن المواجهات على أشدها في محيط قرية بيت القاضي - وسط تبادل لقصف مدفعي مكثف بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المتمركزة في هيجة الشرج وتبة الصيرتين، ومليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية المتمركزة في قرية الصيار.

 واضافت المصادر أن المعارك تجددت بعد محاولة المليشيا الانقلابية التسلل باتجاه مواقع قوات الجيش والمقاومة.

 

وبحسب المصادر فإن مدفعية قوات الجيش والمقاومة استهدفت مواقع المليشيا الانقلابية في كلاً من قرية الصيار والحود والشرف.

 

إلى ذلك استهدفت الميليشيات الانقلابية المتمركزة في الصيار والشرف والحود بقذائف المدفعية، قرية القابلة وقرية الضعة، دون سقوط اي ضحايا مدنيين.