:: مقتل مسؤول أمني برصاص جندي في قوات الانتقالي بمحافظة أبين       :: مقتل جنديين من قوات الانتقالي إثر مواجهات مع الحوثيين بجبهة الحد يافع بلحج      :: محافظ المهرة يدشن مشروع تشغيل 6 آبار ارتوازية بمنطقة البطاحية بمديرية المسيلة      :: فرقاطة إيطالية تصد هجمات حوثية بالمسيرات في خليج عدن وتسقط إحدى الطائرات دون طيار     

محليات

مسلحو الحوثي يقتحمون مدرسة للبنات في إب ويطلقون النار في الهواء

       20/02/2017 17:18:57
يمان نيوز -  متابعات
قال مصدر محلي اليوم الاثنين، بأن مسلحين من جماعة الحوثيين اقتحموا مدرسة للبنات بمدينة إب (وسط اليمن)، وأطلقوا النيران بكثافة في الهواء وسط المدرسة، في محاولة منهم لنهب مواد إغاثية.

وأضاف المصدر لـ«المصدر أونلاين»، فإن المسلحين بقيادة مشرفهم في القسم الشرقي بالجبانة العليا بمديرية المشنة، اقتحموا مدرسة «الثورة» وتسببوا في حالة من الخوف والهلع لدى الطالبات.

وحاول المسلحون نهب المساعدات الإغاثية التابعة لأحدى المنظمات الدولية، والتي كانت مخزّنة في مخازن المدرسة، لكن الأهالي والطالبات منعوهم من ذلك.

وكانت الحكومة اليمنية قد اتهمت مراراً جماعة الحوثيين بنهب المساعدات الإغاثية، المقدمة من المنظمات الدولية للمدنيين المتضررين في المحافظات الخاضعة لسيطرة الحوثيين وقوات صالح، وبيع تلك المواد في السوق السوداء.

 




التعليقات

متعلقات