:: مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام      :: المهرة… قوات الأمن تنقذ مواطنين حاصرتهم السيول في مدينة الغيضة      :: مدير عام جمرك شحن يكرم عدد من موظفي المثاليين في ادارة الجمرك وعمال ساحة الشحن والتفريغ       :: السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعما ماليا للمركز الصحي في يروب     

محليات

الجيش الوطني يحبط محاولات تسلل شرق وغرب تعز ومصرع 7حوثيين وإصابة أخرين (تفاصيل )

       20/02/2017 18:49:52
يمان نيوز - خاص - تعز 
قالت مصادر عسكرية بمحافظة تعز أن ابطال الجيش الوطنيأحبطوا محاولة تسلل لمليشيا الحوثي والمخلوع محيط التشريفات و حي الدعوة، شرق المدينة فجر اليوم وسط معارك عنيفة. 
وفي الاتجاه الغربي صد أبطال الجيش الوطني هجوما لمليشيا الحوثي والمخلوع على منطقتي الصياحي وموكنة ومدرسة حذران ،غرب المدينة، عقب مواجهات استمرت لساعات أجبرت فيها المليشيات على التراجع بعد تكبدها خسائر فادحة حسب ما ذكر المركز الاعلامي لقيادة محور تعز. 

الي ذلك أفشل أبطال الجيش الوطني محاولات هجوم لمليشيا الحوثي والمخلوع بمنطقة قرن الشامي وغرب جبل الضعيف بجبهة بني عمر غربي تعز،و أجبروهم الأبطال على التراجع و الإنسحاب فيما وصلت قوات الجيش الوطني في جبهة المخا محطة التحلية بين يختل ومحطة الكهرباء وسط غطاء مدفعية الجيش التي قصفت مواقع المليشيا في جبل النار .
الي ذلك لقي 7 عناصر من مليشيا الحوثي والمخلوع مصرعهم وإصابة 12 آخرين حصيلة مواجهات اليوم مع قوات الجيش الوطني شرق وغرب تعز وفقاً لمصادر عسكرية. 
الي ذلك قالت مصادر طبية في المدنية ل"يمان نيوز "أن أحد رجال الجيش الوطني قتل و إصابة 3 أخرين يتلقون العلاج في احد مشافي المدنية  
واضافت المصادر ذاتها أن إصابة 3 مدنيين جراء القصف المستمر على الأحياء السكنية من قبل مليشياالحوثي والمخلوع