:: عقب ايام من تفاخرهم بحرية التعبير ... مليشيا الانتقالي تلاحق كاتب وصحفي بسبب انتقاده لقيادات في المجلس      :: الانتقالي يهاجم الأحزاب الموالية للحكومة ويرفض عقد أي أنشطة لها بعدن      :: مركز الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية واضطراب البحر      :: هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر.. "الحوثيون عنيفون جدًا"     

محليات

في رسالة هامة للقبائل المحيطة.. قائد مقاومة عتمة: الحوثيون يهدمون بيوتنا ويقتلون أطفالنا ونساءنا ويحرقون المزارع

       20/02/2017 22:36:23
يمان نيوز - صنعاء
وجه الشيخ / عبدالوهاب محمود معوضه قائد مقاومة مديرية عتمه رسالة للقبائل المحيطة بالمديرية ...

ودعا الشيخ معوضة القبائل المحيطة بالمديرية الى تقدير حق الجوار وعدم تحويل مناطقهم الى محطات للعبور وتزويد المليشيات المعتدية عليهم بالمقاتلين.

نص الرسالة :

بسم الله الرحمن الرحيم

*الإخوة / مشائخ ووجهاء وأعيان*

مديرية آنس

مديرية مغرب عنس

مديرية عنس

مديرية وصابين

مديرية القفر

مديرية السلفية

المحترمون :

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

أكتب إليكم وأنا وأهلي وأبناء قبيلتي *محاصرون من قبل المليشيا الحوثية* والذين جاؤا بإمكانية الدولة العسكرية الثقيلة التي نهبوها وماهو أدنى منها يهدمون بيوتنا ومساجدنا ويقتلون اطفالنا ونساءنا ويحرقون مزارعنا ويختطفون الأبرياء ويعيقون ويمنعون اسعاف المرضى والجرحى ...

*إخواني الأفاضل:* زحفت مليشيا الحوثي إلينا بعدما نقضت المواثيق واخلفت العهود و المواثيق وخانت الأمانة ورفضت الجنوح للسلم وصوت العقل والامتثال للقوانين والاعراف الاسلامية والقبلية والإنسانية ومايريدون إلا أن يمضي رأيهم القائم على انتقاصنا و سلب حريتنا و كرامتنا ..

جاؤا إلينا من كل حدب وصوب وحاصرونا من كل ناحية يبتغون اجتثاثنا ويمارسونا الارهاب علينا ليلا ونهارا بمناطقية و عصبية وسلالية فجة .

*مشائخنا الأعزاء لم نذهب للحوثيين إلى ديارهم ولا مقار أعمالهم وصبرنا اكثر من عام على استفزازاتهم واليوم نحن في ردة فعل واجبة وليس في فعل مباشر أو غير مباشر ندافع عن الأرض والعرض وفخرٌ و شرفٌ لنا أن نلقى الله شهداء على ذلك.

إنني اليوم أُبرِقُ إليكم على عجلٍ وقلوب الأطفال والنساء في وجل من إجرام المليشيا الذي تمارسه نحونا وأنشدُ فيكم روح الإخاء بيننا و المودة والجوار وعلاقات الإحترام والتقدير المتبادلة بيننا وبين آبائنا منذ عشرات بل مئات السنين فلم نغزوا لكم أرضا ولم نهتك لكم سترا وما كنا لكم إلا الساعد للكف والضهر الحامي وسنضل على ذلك لكم ماحيينا

إخواني الأعزاء : *إننا في آلامٍ ومعاناة وحصار ولقد زاد من آلامنا وأوجاعنا أن أضحت بعض طرقكم ممرا لتعزيزات المليشا وبعضا من أفراد قبائلكم يقاتلوننا ويحاصرونا ولم تحركوا ساكنا .. فكونوا عونا لنصرة المظلوم ويداً طولى توقف الباغي والمعتدي وأقل ذلك أن تمنعوا طرقكم من مرور تعزيزات المليشيا وتسحبوا أفراد قبائلكم من صفوف الباغي والمعتدي ..*

نأمل ذلك منكم ونحن على ثقة بأنكم تقدرون مابيننا من إخوة وتقدير ومن مظلومية نحن فيها تحتم عليكم تلبية رجائنا

وتقبلوا خالص تحياتنا

الإثنين: 20 / فبراير / 2017 م

___________________________

أخوكم / *الشيخ عبدالوهاب محمود معوضة*

قائد مقاومة عتمة




التعليقات

متعلقات