:: القوات الأمريكية تؤكد إصابة سفينة نفط بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون في البحر الأحمر      :: الأرصاد يصدر توقعاته خلال الساعات القادمة ويحدد محافظات ستشهد هطول أمطارا رعدية      :: انهيار كبير للعملة المحلية أمام العملات الأجنبية في ظل لا مبالاة الرئاسي والحكومة      :: إصابة ثلاثة من قوات الانتقالي إثر هجوم بطائرة مسيرة في أبين     

محليات

الحوثيون يلجؤون لهذه الحيلة لمنع تكرار تظاهرات الضرائب والمالية، والموظفون يتوعدون: لن نقع في هذا الفخ مجدداً

       21/02/2017 15:33:37
يمان نيوز - صنعاء 
تفاجأ موظفو وزارة المالية ومصلحة الضرائب التابعة بالعاصمة صنعاء لها لجوء عناصر المليشيا الحوثية الى حيلة غريبة في محاولة لكبح جماح الاحتجاجات وإخمادها.

ونقل موقع  "المشهد اليمني" عن مراسله  بصنعاء بأن الحراسة الأمنية الحوثية في مصلحة الضرائب قامت بمنع جميع الموظفين من الخروج من مبنى المصلحة متذرعين بأن هناك توجيهات عليا بعدم خروج أي موظف إلا بتصريح رسمي.

وقال أن الخطة نجحت بشكل كبير في تقليل عدد المحتجين صباح اليوم أمام وزارة الملية، حيث تظاهر هناك حوالي نصف عدد المحتجين يوم أمس، في حين تم احتجاز موظفي المصلحة داخل المبنى حتى نهاية الدوام.

وأثار هذا التصرف غضب الموظفين المحتجزين، حث أكدوا أنهم لن يقعوا في الخطأ الذي حدث اليوم، ولن يدخلوا مبنى المصلحة يوم غد الأربعاء، بل سيتم التوجه مباشرة نحو نقطة التجمع بالخط الرئيسي أمام مبنى المالية.

وأعلن موظفو وزارة المالية ومصلحة الضرائب يوم أمس تدشين احتجاجات يومية كبرى أمام بوابة وزارة المالية ، في ساعات الدوام الرسمي ، للمطالبة بصرف رواتبهم وكافة مستحقاتهم المنقطعة عنهم منذ أشهر، بينما تصر السلطات الانقلابية على نهب كافة الموارد وانتهاج سياسة "التجويع" بحق جميع شرائح اليمنيين في مناطق سيطرتهم، ما يهدد بتفجر الأوضاع هناك في أي لحظة.  




متعلقات