:: مدير شرطة السير بالجمهورية ومدير عام شرطة المهرة يزحيان الستار على المجسم الارشادي المعبر عن الحوادث المروري       :: "بامشموس "و "صموده" يدشنان المعرض الفني و التوعوي المروري بالغيضة       :: أسبوع المرور العربي يدشن في محافظة المهرة تحت شعار "بوعينا نصل آمنين"       :: مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام     

محليات

بن دغر يشدد على مضاعفة الجهد الأمني في مدينة عدن وترك الخلافات

       21/02/2017 18:47:14
يمان نيوز - عدن
شدد رئيس الوزراء الدكتور " أحمد عبيد بن دغر " على مضاعفة الجهود والعمل بكل تفاني وإخلاص في الحفاظ على أمن وأستقرار المواطن،في مدينة عدن وترك الخلافات التي لاتخدم إلا أعداء الوطن. 

وأشاد رئيس الوزراء خلال لقائه اليوم مدير أمن عدن اللواء " شلال شايع " بحضور وزير الداخلية بالجهود التي تبذلها إدارة أمن عدن في سبيل الحفاظ على الأمن والاستقرار.

وأكد " بن دغر " أن الأوضاع الأمنية في عدن قد تحسنت اكثر مما كانت علية في السابق مشيراً إلى أن الحكومة ستقدم كل الدعم للأجهزة الأمنية بما يسهل لها القيام بالمهام الوطنية المناطة بها. 

واستمع رئيس الوزراء من مدير أمن عدن إلى شرح مفصل عن الأوضاع الأمنية في المحافظة،وعمل كافة الأجهزة الأمنية لمواجهة الجريمة، وعناصر الإرهاب،والتحديات والصعوبات التي تواجها إدارة الأمن في ظل الظروف الراهنة التي تعيشها بلادنا.

 




متعلقات