:: شرطة السير بالمهرة تواصل فعاليات أسبوع المرور العربي      :: فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك في فعالية الذكرى السابعة لتأسيسه (وثيقة)      :: العليمي يعود إلى عدن بعد تهديدات الزبيدي بالتصعيد ردا على تجاهل مطالب الانتقالي في التسوية       :: المهرة.. لجنة الطوارئ تعلن وفاة أربعة أشخاص وإصابة 36 آخرين ونزوح مئات الأسر جراء المنخفض الجوي     

محليات

هام وخطير قيادي مؤتمري يكشف عن مؤمرة حوثية للإطاحة بحزب صالح ويؤكد وجود قائمة تستهدف إعلامييه

       21/02/2017 20:20:11
يمان نيوز - صنعاء 
يحتدم الخلاف بين الحوثيين والمؤتمرين بعد تقاسمهم ما يسمى بحكومة الإنقاذ الوطني ومحاولة المؤتمر إلغاء البيان الدستوري واللجنة الثورية الحوثية.

وقال لــــ"الرأي برس" قيادي مؤتمري فضل عدم ذكر إسمه: أن المؤتمر يرتكب خطأ فاحشا بصموته أمام ما يقوم به الحوثيين من إستهداف لكوادرة في عدد من المرافق الحكومية، وغض الطرف عن المؤمرة الحوثية التي تهدف للإطاحة به.

وأضاف: أن هناك أستهداف ممنهج من قبل الحوثيين لإعلاميي المؤتمر وكوادره في ظل صمت غير مبرر من قبل قيادة المؤتمر الأمر الذي سيدفع بالحوثيين لمزيد من الإقصاء والإستهداف.

وأشار المصدر إلى أن الحوثيين يستخدمون سياسة خطيرة جدا ـ حسب وصفه - بتشويه صورة الضحية إعلاميا قبل الشروع باستهدافه فيما يتركه المؤتمريون يواجه مصيره منفردا كما يحدث هذه الأيام مع القيادي المؤتمري حسين حاسب وقبله وزير الصحة والمحامي المسوري والخوذاني.

وختم المصدر حديثة بأن الحوثيين يعدون قائمة كبيرة تشمل عدد من الإعلاميين البارزين في المؤتمر الشعبي العام لمحاكمة البعض منهم واستهداف الآخرين بطرق شتا من ضمنها الإختطاف والترهيب الممنهج.




التعليقات

متعلقات