:: المهرة.. هطول أمطار غزيرة على مدينة الغيضة      :: المهرة.. هطول أمطار غزيرة على مدينة الغيضة      :: السلطان محمد آل عفرار يلتقي مديرة تنمية المرأة بالمحافظة ويقدم لها دعماً مالياً       :: عقب ايام من تفاخرهم بحرية التعبير ... مليشيا الانتقالي تلاحق كاتب وصحفي بسبب انتقاده لقيادات في المجلس     

محليات

أكثر من عشرين غارة مباغته على مواقع المليشيات الانقلابية في عدد من المحافظات

       22/02/2017 12:09:55
يمان نيوز - صنعاء 
شنت مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية خلال الساعات الماضية من يوم الاربعاء قصف جوي على مواقع مليشيات الحوثي وصالح في عدد من محافظات الجمهورية.

وقالت مصادر محلية في محافظة صعدة ان طيران التحالف شن تسع غارات على مناطق متفرقة من مديرية باقم بمحافظة صعدة.

وأشارت المصادر إلى أن طيران التحالف شن ثماني غارات على مناطق متفرقة في مديرية صرواح و غارة على حريب القراميش بمحافظة مأرب كما شن ست غارات على منطقة العين بمديرية صعفان ، وغارتين على جبل يام في مديرية نهم بمحافظة صنعاء .

وقال المصدر أن طيران التحالف شن غارة على دوار الدريهمي بمحافظة الحديدة و غارة على مديرية المطمة وغارتين على منطقة حام في مديرية المتون بمحافظة الجوف و مثلها على منطقة مريس بمحافظة الضالع.

وفي محافظة تعز شن طيران التحالف ثلاث غارات على مناطق شرق المخا و مثلها على معسكر خالد بمديرية موزع وغارة على منطقة البرح في مديرية مقبنة وثلاث غارات على جنوب وشمال منطقة العمري في مديرية ذباب وغارة على منطقة العريش بمفرق المخا .

 

 

 




التعليقات