:: عقب ايام من تفاخرهم بحرية التعبير ... مليشيا الانتقالي تلاحق كاتب وصحفي بسبب انتقاده لقيادات في المجلس      :: الانتقالي يهاجم الأحزاب الموالية للحكومة ويرفض عقد أي أنشطة لها بعدن      :: مركز الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية واضطراب البحر      :: هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر.. "الحوثيون عنيفون جدًا"     

محليات

الوزير المؤتمري حازب يعود إلى مكتبه في وزارة التعليم العالي بصنعاء برفقة عشرات المسلحين

       23/02/2017 00:22:30
يمان نيوز - متابعات 
عاد وزير التعليم العالي في حكومة الحوثيين وصالح الشيخ " حسين حازب " إلى مكتبه في الوزارة اليوم الأربعاء برفقة عشرات المسحلين بعد أن طرده نائبه القيادي الحوثي " عبدالله الشامي ".

وقالت مصادر مطلعة أن الشيخ " حازب " وهو قيادي في حزب المؤتمر الذي يرأسه الرئيس السابق عاد صباح اليوم للدوام في مكتبه بالوزارة برفقة عشرات المسلحين من " جبل مراد " بمحافظة مأرب.

وأضافت المصادر " أن المسلحين تمركزوا في بوابة الوزارة والأبواب الداخلية بعد أن طرده النائب الحوثي " عبدالله الشامي " الإثنين الماضي من الوزارة .

يأتي ذلك بعد تغييرات شاملة أجراها " حازب " في الوزارة طالت قيادات حوثية كان قد أقر تعيينها " الشامي " خلال سيطرته على الوزارة منذ دخول الحوثيين العاصمة صنعاء .

وتشهد أغلب الوزارات توترات إدارية بين وزراء المؤتمر ومشرفي الحوثيين الذين لاتزال لهم السطوة الكبرى في القرارات والتعيينات .




متعلقات