:: مدير شرطة السير بالجمهورية ومدير عام شرطة المهرة يزحيان الستار على المجسم الارشادي المعبر عن الحوادث المروري       :: "بامشموس "و "صموده" يدشنان المعرض الفني و التوعوي المروري بالغيضة       :: أسبوع المرور العربي يدشن في محافظة المهرة تحت شعار "بوعينا نصل آمنين"       :: مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام     

كتابات

عرفات مدابش ....جهارا نهارا اسلحة ايرانية في صنعاء .. انتقلنا الى مرحلة جديدة!

       26/02/2017 21:54:46

اذ يزعم الانقلابيون انهم صنّعوا هذه الطائرات واليمن يستورد كل شيء ولا يصنع اي شيء وحتى المصانع التي كانت في الجنوب دمروها ونهبوها وسلموها للقاعدة بدليل مصنع 7 اكتوبر في أبين!
عفاش طوال مسيرته لم يصنع رصاصة ولا حتى فرخة مثلجة!.. كل الاسلحة التي يقاتل بها الشعب اليمني هي من قوت هذا الشعب اليمني اشتراها من دول العالم وفي المقدمة الاتحاد السوفياتي ثم روسيا الاتحادية وثم دول شرق اوروبا والصين والولايات المتحدة ودول اوروبا الغربية، كما كانت تسمى..
الآن يأتون ليضحكوا على عقول اليمنيين بأنهم، في عشية وضحاها، باتوا يصنعون طائرات مسيرة بدون طيار!
اتقوا الله ولا تضحكوا على عقل الشعب اليمني.. هذه - إن كانت اسلحة حقيقية - فهي ايرانية بامتياز، اما شعبنا فهو يعرف كم نهبتموه باسم " الصمود " و " ما نبالي .."، ولا تجيدون سوى الفيد المعتق!
مثل هذه الطائرات الان تباع - ايضا - عبر احد المواقع الاليكترونية المعروفة عالميا! فلم تعد صناعة محتكرة سوى على " ابو يمن " الذي يستورد كل شيء ( من الابرة الى الصاروخ)، وعمره ما صنع أي شيء..
حتى مصنع الرجال (الجيش) طلع فشنك، ميليشياوي بامتياز، وليس جيشا وطنيا يُعتد به!
حتى مصانع زبادي ونانا لم تسلم من نهب الميليشيات وبلطجتها، وتجي تقول لي " صناعة يمنية "!!
عرفات مدابش