:: أول تعليق من خامنئي بعد حادث مروحية الرئيس الإيراني      :: التلفزيون الإيراني يكشف سبب سقوط مروحية الرئيس الإيراني      :: المهرة.. تدشين دورة تأهيل المرأة في العلاقات الدولية بدعم من السلطان محمد آل عفرار      :: نجاة أمين عام المجلس المحلي من محاولة اغتيال في محافظة شبوة     

محليات

الرويشان يتهم الحوثيين بتلفيق مقال له، ويرد عليها بخطاب ناري

       07/03/2017 22:37:26
يمان نيوز - متابعات 
اتهم الوزير الأسبق للثقافة خالد الرويشان، الحوثيين بتلفيق مقال له، يهاجم فيه الرئيس عبدربه منصور هادي بأسلوب شديد اللهجة.

وفي معرض رده على عملية التلفيق التي رأى الرويشان أنها "مفضوحة" اتهم المليشيات بإدارة غرفة عمليات لـ "التزوير والكذب" الذي أصبح عندها بمثابة "عقيدة ورؤية وإدارة وسياسة".

وهاجم الرويشان الحوثيين مذكراً إياهم بأكاذيب كبرى خدعوا بها الشعب اليمني قائلاً "الكذب والتزوير ليس غريبا عن الإنقلابيين! من الجرعة المسمومة إلى محاربة الإرهاب ..والفساد .. بينما القصد التهام الدولة والبلاد!".

وأضاف "لم ينتقد أحدٌ الرئيس هادي كما انتقدته وأنتقده .. لكنه يظل الرئيس الشرعي للبلاد .. أي رئيس الجمهورية اليمنية. لا أقول ذلك حُبًا في شخصه بل بما يمثّله دستوريا وقانونيا ..وأمام العالم كله".

واستطرد "كنتم عند أمير الكويت ..طرح الجاه أمامكم وبين أيديكم ..كانت فرصةً لا تُعوّض! أن تكون الكويت مشرفة وشريكة في إنقاذ اليمن! يقول اليمنيون ..المدبر مدبر! مُدْبرون مُذْ عرفتكم هذه الأرض ..هذه البلاد!".