:: الشيخ الحريزي يشيد بالمواقف النبيلة اليمنية والعربية تجاه الحملات المغرضة التي تستهدفه      :: الشيخ حمود سعيد المخلافي : المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية أسس ليكون سنداً للجيش الوطني في معركة استعادة الدولة      :: شرطة مديرية سيحوت تلقي القبض على شخص يتعاطي ويروج الممنوعات في أحد فنادق المدينة       :: مركز التطوير الأكاديمي بجامعة المهرة يقيم أمسية رمضانية في المعايير البرامجية.     

محليات

صحيفة سعودية : قريباً .. حملة أمنية شاملة لتعقب مخالفي الإقامة والعمل والوقوف على وضعهم

       18/03/2017 11:31:42
يمان نيوز - الرياض:
أفادت مصادر اعلامية سعودية أن الجهات الأمنية تستعد لإطلاق حملة شاملة بكافة مناطق المملكة لتعقّب وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل، ومن يستخدمهم، أو يتستر عليهم، أو ينقلهم.

ووفقاً لصحيفة "سبق" نقلا عن مصادر وصفتها بالمطلعة : “يُتوقع انطلاق الحملة خلال الأسبوعين القادمين، وسيسبق ذلك إعلان رسمي من الجهات المعنية”.

 واضافت ان انطلاق المرحلة الجديدة من الحملة بناءً على القرار الذي صدر في شهر ذي الحجة من العام الماضي، والذي قضى بمشاركة كل الجهات الحكومية بالحملة، حيث ستتضمن هذه المرحلة من الحملة إعفاء من يبادر من المخالفين بالمغادرة من تلقاء نفسه خلال 90 يوماً من بدايتها من بصمة “ترحيل”، وما يترتب على مخالفته من رسوم وغرامات مالية.

 وقالت أن تنفيذ الحملة الشاملة يأتي نظراً لاستمرار حالات التخلف من الحج والعمرة، والتسلل عبر الحدود، وعدم قيام بعض الوافدين بتجديد وثائق إقاماتهم لفترات طويلة، مما يتطلب الوقوف على وضعهم .


الجوازات السعودية تصدر تعليمات الى المقيمين حاملي هوية مقيم




التعليقات

متعلقات