:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

محليات

نهم : مصرع 30 من الحوثيين أثناء محاولتهم سحب جثة قائد المليشيات في أرحب ( الاسم )

       18/03/2017 12:00:53
يمان نيوز - صنعاء 
سقط اكثر من ثلاثين قتيلا من مليشيا الحوثي فجر اليوم السبت في جبهة نهم بعد محاولات متكررة لهم لاستعادة جثة قيادي حوثي قتل عند محاولته مع مجموعته السيطرة على موقع للجيش الوطن في منطقة الضبوعة.

وقال مراسل موقع " سبتمبر نت " الناطق باسم قوات الجيش الوطني " ان القيادي الحوثي مطهر الماخذي قتل مساء امس اثناء محاولته الدخول الى احد مواقع الجيش في منطقة الضبوعة في جبهة ميمنة نهم الواقعة على حدود مديرية ارحب.

وكشف المراسل ان المليشيا حاولت اكثر من خمسة عشر مرة استعادة جثة قائد المليشيا في مديرية ارحب القيادي الحوثي الماخذي، وبات كلها بالفشل بعد ان ضحوا بأكثر من ثلاثين قتيلا وعدد غير معروف من الجرحى.

يذكر ان جماعة الحوثي تعمل على خلق قدسية لقيادتها السلالية كتمييز لها عن بقية ابناء اليمن وليست هذه اول مرة التي تقدم فيها حركة التمرد الحوثية عشرات الابرياء من المغرر بهم لاستعادة هذا القائد او ذاك بل ان شهدا السلالة لهم مقابر خاصة لا يقبر فيها سواهم.




التعليقات