:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

محليات

اهلي الحديدة يفوز على اتحاد إب في ختام الجولة الأولى من بطولة كأس الوحدة بصنعاء

       18/03/2017 12:21:48
يمان نيوز - صنعاء - :
تمكن فريق اهلي الحديدة من قلب تأخره أمام إتحاد إب بهدف إلى فوز بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب نادي وحدة صنعاء في ختام الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الوحدة اليمنية لكرة القدم.

وانهى فريق الاتحاد شوطه الاول متقدما بهدف لاعبه محمد الحذيفي، قبل أن ينتفض الأهلي في الشوط الثاني ويسجل هدفين عن طريق جلال القطاع وعرفات الطويل.

بهذا الفوز الثمين رفع أهلي الحديد رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثالث متخلفاً بفارق الأهداف عن أهلي ووحدة صنعاء، في حين حل اتحاد إب في المركز الرابع دون نقاط مستفيداً من فارق الأهداف عن فريقي منتخب عمران وشعب صنعاء.

وكان أهلي صنعاء تغلب أمس على شعب صنعاء برباعية نظيفة ليتصدر جدول ترتيب المجموعة.

وتستأنف الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى الأربعاء المقبل بإقامة لقاء وحيد يجمع 22 مايو ثالث الترتيب برصيد نقطة وحيدة وضيفه شباب البيضاء متذيل الترتيب دون نقاط.

* تصوير خالد الثور