:: محافظ المهرة يشدّد على مضاعفة الجهود لإصلاح الطرق المتضررة من السيول      :: كهرباء المهرة تعلن زيادة ساعات انقطاع الخدمة      :: السلطات بوادي حضرموت تفتح الطرق الدولي بعد إغلاقه جراء سيول الأمطار      :: شيخ مشائخ سقطرى يعزّي سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول     

محليات

قيادي في الجيش الوطني: هذا ما جرى قبل عام بيني وبين القيادي الحوثي الذي سقط قتيلاً في موكب الجندي!

       18/03/2017 18:18:46
يمان نيوز - متابعات 
روى أحد القيادات العسكرية الشابة في الجيش الوطني قصة جرت بينه وبين القيادي الحوثي "أمين حميدان"، والذي لقي حتفه اليوم بعد غارات استهدفت موكب المحافظ الانقلابي لمحافظة تعز "عبده الجندي".

وأوضح "عمر سعيد دوبله"، أن القيادي الحوثي الصريع "حميدان"، والمعين من قبل المليشيا وكيلاً لمحافظة تعز لشئون الساحل، طلب من مدير التربية بالمخا في منتصف العام الماضي قطع راتب "دوبله"، لكن محاولاته باءت بالفشل، بعد رفض الأخير ذلك الطلب الذي وصفه بأنه "غير مبرر".

 

وأضاف: رفع "حميدان" مذكرة إلى مدير التربية بمحافظة تعز تطلب منه إيقاف الراتب وفعلا تم إيقاف الراتب من ذلك الشهر بطلب من الوكيل كما ورد في مذكرة الإيقاف.

وتابع: عانيت كثيرا بسبب انقطاع الراتب كونه يعتبر مصدر الدخل الوحيد بالنسبة لي لكن الله لا يضيع أحدا.

واستطرد قائلاً: حميدان اليوم بين يدي الله وحيدا فريدا يحمل مظالم كثيرة في سجله يلقى بها ربه.

 

وكان القيادي الحوثي قد لقي مصرعه رفقة 6 آخرين إثر غارات جوية استهدفت موكب المحافظ الانقلابي "الجندي" صباح اليوم السبت في منطقة البرح غرب تعز.




التعليقات