:: المهرة :شرطة شحن تضبط مقطورة قاطرة مسروقة من محافظة عدن      :: ورشة تدريبية لمكون السلم المجتمعي بمأرب حول أساسيات التخطيط الاستراتيجي      :: الآلاف يشاركون في تشييع جثمان الشيخ الزنداني في تركيا      :: إصلاح الضالع: رحيل العلامة الزنداني يعد خسارة كبيرة للأمة العربية والإسلامية      

محليات

عبدالملك الحوثي يوجه تهنئة للزهراء ولأتباعه بمناسبة عيد ميلادها، وسخرية عارمة في مواقع التواصل!

       20/03/2017 11:15:15
يمان نيوز - متابعات 
ما كان مستحيلاً تصوّر إمكانية حدوثه قبلاً صار أمراً واقع، مذ تسلم الحوثيون مقاليد السلطة والثروة بعد انقلابهم في العام 2014م.

غير أن آخر "الشطحات" الحوثية بحسب وصف ناشطين، هو الرسالة التي كتبها زعيم المتمردين عبدالملك الحوثي، والتي توجه فيها بالتهنئة لأتباعه بمناسبة ذكرى مولد بنت رسول الله "فاطمة الزهراء".

 

وقال عبدالملك في رسالة مطوّلة نشرتها وكالة سبأ الحوثية: ذكرى مولد "الزهراء" يعتبر محطة مهمة لإستلهام الدروس والتزود من نبع الأخلاق ومعين الفضائل.

 

وتسببت الرسالة بحملة سخرية واسعة من الرجل من قطاع عريض من الناشطين، لعل أبرزهم الكاتب يحيى الثلايا، والذي قال في منشور بصفحته في منصة التواصل "فيس بوك": عبدالملك الحوثي يرفع تهنئة الى فاطمة بنت رسول الله بمناسبة عيد ميلادها .. والله هذا الخبر منشور في موقع وكالة سبأ الرسمي حق بن حبتور والدولة المدنية حق امل باشا والخيواني. ودعا اليمنيين الى الاحتفال بميلاد جدته!".

 

ويتهم قطاع عريض من اليمنيين الحوثيين بمحاولة استجلاب خطاب سلالي بغرض اكساب أنفسهم قداسة وتميزاً عن الآخرين بحجة انتمائهم لبيت النبي محمد، وهو ما يعلنه الحوثيون صراحة دون أي مواربة.