:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

محليات

االمكتب التنفيذي لمديرية الحشاء بالضالع يعقد إجتماعه العادي الأول لسنة2017

       20/03/2017 20:01:38

يمان نيوز - خاص - الضالع

عقد المكتب التنفيذي لمديرية الحشاء محافظة الضالع اجتماعه العادي الأول لسنة 2017م اليوم الاثنين 20 مارس 2017م في المجمع الحكومي بمركز المديرية ضوران برئاسة مدير عام المديرية رئيس المجلس المحليعبدالوهاب عثمان المشرقي.

 ناقش الاجتماع جملة من القضايا التي تمر فيها المديرية في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد . 
وشدد الاجتماع علي الاهتمام ومتابعة المكاتب الايرادية واللتزام بالدوام الوظيفي في جميع المرافق الحكومية. 
وناقش الاجتماع عدد من القضايا في الاوقاف ومنع البسط علي المقابر. 
 الي ذلك ثمن مدير عام المديرية عبد الوهاب المشرقي الجهود التي يبذلها الجميع في تحقيق السلم الاجتماعي في المديرية في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها وطننا الحبيب داعيا كل الأطراف للاستمرار بهذه النعمة التي من بها الله على المديرية كمكسب تتمناه أي منطقة جربت ويلات الصراع والحرب حد تعبيره .
وأقر الاجتماع تفعيل تحصيل الإيرادات كواجب وطني وشكر لله على نعمة استمرار الرواتب، وتفعيل حوافظ الدوام الرسمي،وتوجيه الأمن بتنفيذ أوامر الجهات المعنية بشأن الاعتداء على المقابر .
حضر الاجتماع الأمين العام للمجلس ولجنة الخدمات والمالية والتربية والصحة والاشغال ومحو الأمية والواجبات والحسابات والأوقاف والقائم بأعمال مدير الأمن