:: محافظ المهرة يشدّد على مضاعفة الجهود لإصلاح الطرق المتضررة من السيول      :: كهرباء المهرة تعلن زيادة ساعات انقطاع الخدمة      :: السلطات بوادي حضرموت تفتح الطرق الدولي بعد إغلاقه جراء سيول الأمطار      :: شيخ مشائخ سقطرى يعزّي سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول     

محليات

الانتهاء من اعداد ملف شروط وضوابط اعتماد وكالات الحج

       20/03/2017 22:53:10
يمان نيوز- متابعات
 رأس وكيل قطاع الحج والعمرة مساء امس الاثنين 20 مارس بمدينة الرياض إجتماع لجنة إعداد الشروط والضوابط والتنظيمات الخاصة بوكالات الحج والتي سبق وأن كلفها معالي وزير الاوقاف والارشاد القاضي احمد عطية بالقيام بهذه المهمة.

وكرس اللقاء بالاعتماد على الملف بصيغتة المتفق عليه والتوقيع عليه من قبل رئيس اللجنة الوكيل الرباش واعضاء اللجنة الاخ حسين الخولاني رئيس قطاع الحج والعمرة بالاتحاد اليمني للسياحة والاخ عبدالكريم عباس الصعفاني عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد.

هذا وقد قررت اللجنة الالتقاء بالاخ معالي الوزير لتسليمه ملف الشروط.

من جهته صرح الوكيل الرباش بأنه بالتزامن مع الانتهاء من إعداد ملف الشروط سيتم وضع الترتيبات لاستقبال اعتماد الوكالات من إقليم عدن وسبأ وحضرموت من خلال اللجنة التي ستشكل لهذا الغرض.
ورفعت اللجنة عميق شكرها وامتنانها لمعالي الوزير أحمد عطية على رعايته وبالغ اهتمامه ومتابعته الحثيثة لأعمال اللجنة.

وأشاد أعضاء القطاع الخاص بالأجواء والمناخات والانسجام والتناغم الذي سارت عليه أعمال اللجنة وحرص قيادة وزارة الأوقاف والقطاع على الشراكة الفاعلة والشفافية والتنسيق المشترك لمافيه المصلحة العامة .