:: فتيات مأرب تدرب طالبات جامعة إقليم سبأ في مجال التوعية بمفاهيم السلام      :: الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة       :: العميد العبادي يزور مصلحة الأحوال بالمهرة ويوجه بتسهيل الإجراءات للمواطنين للحصول على البطاقة الذكية       :: نقابة مستوردي وتجار الأدوية تحذر من نفاذ الأدوية من السوق الدوائي مع عودة وباء كوليرا     

محليات

المخا: قصف كثيف من مقاتلات وبوارج التحالف على مواقع المليشيا شمال وشرق المديرية

       23/03/2017 22:08:01
يمان نيوز - تعز
شنت مقاتلات وبوارج التحالف العربي اليوم الخميس، من استهداف مواقع ميليشيات الحوثي وصالح الانقلابية شمال وشرق مديرية المخا الساحلية غرب محافظة تعز .
 
ووفقاً لمصادر محلية فقد استهدفت بوارج التحالف العربي في البحر الأحمر، تعزيزات عسكرية للميليشيات الانقلابية على الأطراف الشمالية لمديرية المخا، فيما استهدفت مقاتلات التحالف العربي مواقع وتجمعات للمليشيات في هيجة النجال، غربي معسكر خالد بن الوليد، وجبلي الثوباني، وحسيني، في محيط جبل النار، شرق المخا.
 
وأوضحت المصادر أن معارك عنيفة تدور بين قوات الجيش الوطني والميليشيات الانقلابية وسط تبادل لقصف مدفعي وصاروخي مكثف في المناطق الواقعة شمالي مديرية المخا، على حدود مديرية الخوخة، الواقعة جنوب محافظة الحديدة، وفي محيط معسكر خالد بن الوليد.
 
وأكدت المصادر عن مقتل 11 وأكثر من20جريح، في صفوف الميليشيات الانقلابية، اضافة إلى تدمير طقمين عسكريين والعديد من الأسلحة والذخائر.




متعلقات