:: الناشطة اليمنية ارتفاع القباطي ممثلة لليمن في مؤتمر الاستراتيجية البيئية المنعقد في برلين      :: المهرة :بدعم من الشيخ الحريزي... لجنة اعتصام حصوين تدعم سكنات المدرسين بمبلغ مالي شهرياً      :: اختتام ورشة عمل حول المخاطر والكوارث البيئية وآلية الانذار المبكر بتعز       :: أجتماع أمني مشترك مع السلطة القضائية لتعزيز أداء أجهزة الضبط القضائي      

محليات

عسيري: الميليشيات الانقلابية لا تفهم إلا منطق القوة

       24/03/2017 14:00:26
يمان نيوز - وكالات:
 اعتبر المتحدث باسم التحالف العربي، اللواء أحمد عسيري، الخميس، إن عمليات التحالف في اليمن مستمرة حتى تقبل المليشيات الانقلابية بالحل السياسي؛ معتبراً أنها لا تفهم إلا منطق القوة.


وفي حديث لوكالة «سبوتنيك» الروسية، أوضح عسيري، أن المسارين العسكري والسياسي يسيران بالتوازي، لافتاً إلى أن أي عملية سياسية تحتاج إلى طرفين، وهو أمر غير متوفر في الأزمة اليمنية.


وتابع: «الحكومة اليمنية الشرعية تقبل بجميع المبادرات وتجلس على الطاولة وحيدة، ولا يوجد طرف ثان؛ فالطرف الثاني ما زال يتعنت ولا يفهم إلا منطق القوة، لذا فالعمل العسكري مستمر حتى تقبل المليشيات الحوثية الجلوس إلى طاولة التفاوض وإيجاد حل سياسي».


وأضاف عسيري أن الحكومة الشرعية قبلت بجميع المبادرات منذ مفاوضات الكويت، في حين يرفض الطرف الآخر التعاطي مع المبادرات، ولفت إلى أن استمرار المليشيات في حمل السلاح يتعارض مع انخراطها في حكومة وحدة وطنية.




التعليقات

متعلقات