:: وزير سعودي: هجمات الحوثيين لا تشكل تهديدا لمنتجعات المملكة على البحر الأحمر      :: مأرب.. الدفاع المدني يخمد حريقًا نشب في منزل أحد النازحين      :: جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس      :: السلطان آل عفرار يلتقي نائب مدير الأمن بالمحافظة ويقدم دعما ماليا للأجهزة الأمنية      

محليات

الرئاسة اليمنية: خطاب المخلوع يكشف أنه يعيش حالة من عدم الثقة بينه وبين حلفائه

       25/03/2017 11:17:29
يمان نيوز - متابعات
وصف مستشار الرئيس هادي الدكتور محمد العامري، الخطاب الأخير للمخلوع على صالح بأنه «تحريضي» بامتياز لرجل فقد مصداقيته داخليا وخارجيا.

وقال في تصريح لصحيفة "عكاظ" إن حديث المخلوع يكشف حالة عدم الثقة المتبادلة بينه وبين حلفائه الحوثيين الذين انقلبوا على السلطة الشرعية، واصفا إياه بـ«المضطرب والكاذب».

وأضاف العامري أن المخلوع لم يأت بجديد إذ إنه يلوك كعادته كلاما عن السلام والحوار، في حين أن العالم وجميع اليمنيين يعلمون أنه كاذب انقلب على الشرعية ويرفض أي حوار أو بادرة سلام في اليمن، لافتا إلى أن المخلوع أرسل رسائل تحريضية بين اليمنيين في الشمال والجنوب، ويحاول إشعال الفتنة بين القبائل اليمنية.

وأكد أن خطاب المخلوع ما هو إلا إسطوانة مشروخة اعتاد على ترديدها، خصوصا عندما يتم تضييق الخناق عليه إذ تقف قوات الجيش والمقاومة حاليا على أبواب صنعاء بعدما حررت معظم الأراضي من قبضة ميليشيات الانقلابيين.

  




متعلقات