:: شركة شحن ألمانية تتوقع انتهاء أزمة البحر الأحمر قبل نهاية 2024      :: الاتحاد الأوربي يدعو للتوجه إلى لتنفيذ خارطة الطريق لحل الأزمة اليمنية       :: الدكتور عبدالله العليمي: سنظل أوفياء لمارب حتى استعادة الدولة سلما أو حربا      :: الحوثيون يحذرون واشنطن من أي تصعيد ضدهم ويطالبون السعودية بالمضي في تنفيذ خارطة الطريق     

محليات

 في عملية هي الثالثة خلال 24 ساعة : اغتيال قيادي في كتائب حسم بمدينة تعز ( الاسم )

       25/03/2017 12:10:01
يمان نيوز - تغز 
اغتال مسحلون مجهولون قبل قليل قيادي كبير في " كتائب حسم " بمدينة تعز - جنوب غرب اليمن .

وقال مصدر محلي في المدينة أن مسحلين مجهولين أطقلوا النار على القيادي في الكتائب " ناصر القباطي " في أحد الأحياء - غرب المدينة وأردوه قتيلاً قبل أن يلوذوا بالفرار .

على الصعيد ذاته أضاف المصدر نقلاً عن قيادي في الكتائب قوله " أن وحدات عسكرية تابعة لها ألقت القبض على القتلة دون إيضاح المزيد من المعلومات .

وتعد الحادثة هي الثالثة خلال أقل من 24 ساعة التي تطال قيادات في المقاومة بمدينة تعز حيث اغتال مسلحون القيادي في كتائب " أبو العباس " " عبدالله سعيد الشرعبي " في منطقة للجينات وسط مدينة المدينة. 

وأقدم مجهولين ظهر أمس الجمعة على تصفية أحد جرحى قيادات المقاومة في مستشفى الثورة ويدعى " إسحاق فارع " الذي وصل إلى المستشفى من إحدى جبهات القتال.

و استغل المسلحين انسحاب أفراد الأمن المكلفين بحراسة المستشفى قبل وصولهم بنصف ساعة، ليرتكبوا جريمتهم ويلوذوا بالفرار .

وتأتي هذه الحوادث ضمن سلسلة من الاغتيالات استهدفت أفراد الجيش الوطني والمقاومة وسط مدينة تعز،و شهدت الأسابيع الماضية حوادث متكررة على يد مسلحين يستقلون درجات نارية
 
 
:-المشهد اليمني .




التعليقات

متعلقات