:: مدير شرطة السير بالجمهورية ومدير عام شرطة المهرة يزحيان الستار على المجسم الارشادي المعبر عن الحوادث المروري       :: "بامشموس "و "صموده" يدشنان المعرض الفني و التوعوي المروري بالغيضة       :: أسبوع المرور العربي يدشن في محافظة المهرة تحت شعار "بوعينا نصل آمنين"       :: مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام     

محليات

قوات الجيش والمقاومة تتقدم باتجاه الخوخة أولى مديريات محافظة الحديدة

       25/03/2017 22:07:17
يمان نيوز  - تعز
أكد مصدر عسكري في قيادة محور محافظة تعز - جنوب غرب اليمن " إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية خاضت معارك عنيفة اليوم السبت في منطقة " حسي سالم " شمال المخا غرب تعز .

وأضاف المصدر في تصريح نقلته وكالة " سبأ " الرسمية " إن المواجهات تدور حاليا على مشارف منطقة حسي سالم بالقرب من منطقة موشج بعد السيطرة على منطقة الزهاري شمال مديرية المخا باتجاه الخوخة أولى مناطق محافظة الحديدة ".

وأشار " إلى إن مقاتلات وبوارج التحالف العربي شاركت بفاعلية باستهداف مواقع وتعزيزات الميليشيا الانقلابية في محيط معسكر خالد بمفرق المخا وهيجة الجيال وجسر الهاملي ".

كما شنت غارتين استهدفت مواقع ميليشيا الحوثي وصالح في مفرق الاحيوق بالوازعية وأخرى استهدفت تعزيزات للميليشيا بمنطقة البرح غربي تعر، ما أسفر عن تدمير سيارة تعزيزات ومقتل جميع من عليها.




التعليقات

متعلقات