:: الهجمات في البحر الأحمر تعطل تجارة الغاز الطبيعي المسال العالمية      :: سقطرى.. مظاهرة شعبية تطالب برحيل المحافظ نتيجة تدهور الأوضاع المعيشية      :: صراع التعيينات الأخيرة بعدن بين الشوذبي ولملس يجبر الأخير على الاعتكاف في الإمارات      :: اختتام التدريب المشترك على مستوى المحافظة لأعضاء اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن     

محليات

الداعية الكويتي طارق السوديدان: أدعو شباب الأمة إلى هذا الأمر حتى نتفرغ للخطر الأكبر

       25/03/2017 23:47:49
يمان نيوز - متابعات 
قال الداعية الكويتي "طارق السويدان" إن التخلص من الاستبداد والقهر في الدول العربية يعتمد بشكل أساسي على وعي الشعوب وإرادتها في التخلص من التبعية، وعدم مساندتها للظلم.

وكتب "السويدان" في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الخطر الدائم والخطر المؤقت، رغم ما تمر به الأمة من أزمات في سوريا والعراق واليمن وليبيا ومصر وغيرها من البلاد التي تسودها الفتن أو يحكمها الاستبداد، إلا أن كل هذا هو أخطار مؤقتة ستزول قريبًا بإذن الله تعالى"، بحسب قوله.

وأضاف: "وسرعة زوالها ستعتمد على درجة الوعي لدى الشعوب ومدى تغلغل الخوف فيهم، ونسبة الشعب الذي يساند الاستبداد، (ولولا هؤلاء المغيبون لتم التخلص من الاستبداد بسرعة)".

وتابع: "لكن لا تنسوا أبدًا أن الخطر الدائم والأكبر هو الاحتلال الصهيوني لفلسطين، وأدعو كل شباب الأمة وعلمائها للعمل الجاد للانتهاء من الخطر المؤقت، لنتفرغ جميعًا للخطر الأكبر".ِ