:: مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام      :: المهرة… قوات الأمن تنقذ مواطنين حاصرتهم السيول في مدينة الغيضة      :: مدير عام جمرك شحن يكرم عدد من موظفي المثاليين في ادارة الجمرك وعمال ساحة الشحن والتفريغ       :: السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعما ماليا للمركز الصحي في يروب     

محليات

الحوثيون يستحضرون فاطمة الزهراء لجمع تبرعات المجهود الحربي! (صورة)

       28/03/2017 14:09:14
يمان نيوز - متابعات
في حادثة أثارت دهشة وذهول الكثيرين، أقدمت جماعة الحوثيين على استحضار مجسم يرمز الى "فاطمة الزهراء" ابنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم، كوسيلة للحصول على قدر كبير من التبرعات المالية للجماعة أو ما بات يعرف باسم "المجهود الحربي".

 

غير أن الأغرب هو الرسالة التي تم إرفاقها مع المجسم، والتي جاءت مكتوبة على ما بدى أنه قطعة من "الجلد"، حيث جاء فيها: بناتي المؤمنات نساء المؤمنين.. لقد فارقتكم ف كرحلة عصيبة من الإسلام، ولكنني تركت لكم جزءاً مما تعلمته من والدي رسوللكم من الله، محمد بن عبدالله عليه الصلاة والسلام، ومن زوجي أميركم علي بن ابي طالب كرم الله وجهه، وفي هذا الصندوق رسالة على لسان فاطمة الزهراء.

 

وتداول ناشطون هذه الصورة على نطاق واسع، في حين وجه الكثيرون سخرية شديدة بحق الحوثيين، متهمين إياهم بالتدليس على بيت رسول الله، ونهب أموال العباد تحت ذريعة القرابة الكاذبة، ما تسبب في وصول اليمنيين الى حالة من الفقر لم يسبق ان عانوا مثلها قبلاً.




تعرف على رسوم الغرامات والعقوبات على مخالفي الاقامة العمل بعد إنتهاء مهلة الـ90 يوم