:: مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام      :: المهرة… قوات الأمن تنقذ مواطنين حاصرتهم السيول في مدينة الغيضة      :: مدير عام جمرك شحن يكرم عدد من موظفي المثاليين في ادارة الجمرك وعمال ساحة الشحن والتفريغ       :: السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعما ماليا للمركز الصحي في يروب     

محليات

فوز المنتخب اليمني أمام طاجكستان بهدفين مقابل هدف في تصفيات كأس آسيا

       28/03/2017 22:16:48
يمان نيوز - متابعات 
 حقق منتخبنا الوطني فوزه الاول على المنتخب طاجاكستان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت على استاد سحيم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة في أولى جولات المجموعة السادسة ضمن التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس آسيا 2019

وافتتح منتخب طاجاكستان التسجيل من شوط المباراة الاول ليتمكن المتألق في المباراة احمد السروري من معادلة النتيجة في الشوط الاول الذي انتهي بتعادل (1-1).

وفي الشوط الثاني واصل اللاعب علاء الصاصي تألقه في قيادة منتخبنا الوطني نحو تسجيل اول فوز للمنتخب في التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس آسيا 2019.

وبهذا يكون المنتخب اليمني قد أحرز 3 نقاط في ليقابل ليتساوى مع متصدر المجموعة حالياً منتخب الفلبين , كما سيقابل المنتخب اليمني النيبال في النيبال في تاريخ 13/6 .

 وتعتبر المباراة باكورة مباريات لاعبي المنتخب الوطني، ويأمل اليمنيون تحقيق نتيجة إيجابية باتجاه تأهل تاريخي أول للكرة اليمنية للنهائيات الآسيوية.

 




التعليقات