:: عقب ايام من تفاخرهم بحرية التعبير ... مليشيا الانتقالي تلاحق كاتب وصحفي بسبب انتقاده لقيادات في المجلس      :: الانتقالي يهاجم الأحزاب الموالية للحكومة ويرفض عقد أي أنشطة لها بعدن      :: مركز الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية واضطراب البحر      :: هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر.. "الحوثيون عنيفون جدًا"     

محليات

الحكومة تعلق على فوز منتخبنا الوطني على منتخب طاجيكستان

       28/03/2017 23:19:47
يمان نيوز - متابعات 
  بارك وكيل وزير الشباب والرياضة حمزة الكمالي فوز المنتخب اليمني عقب تحقيقهم الفوز الاول على منتخب طاجيكستان في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس آسيا التي اقيمت مساء اليوم على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر في الدوحة.

وكتب وكيل الشباب والرياضة حمزة الكمالي تعليق بمواقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) قال فيه: الف مبروك لأبطال منتخبنا الوطني فوزهم الاول على منتخب طاجيكستان.

وتابع منشوره عبر صفحته بالفيس بوك" احرزتم الثلاث النقاط في اول مشوار من التصفيات نحو كأس اسيا، فشكرا لكم لأنكم افرحتمونا وافرحتم كل اليمنيين ..شكرا لكم يا ابطال.

وحقق المنتخب الوطني الأول لكرة القدم اليوم فوزاً صعبا وثمينا على منتخب طاجاكستان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما اليوم الثلاثاء في العاصمة القطرية الدولة في افتتاح مباريات المجموعة السادسة للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2019.




متعلقات