:: شرطة السير بالمهرة تواصل فعاليات أسبوع المرور العربي      :: فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك في فعالية الذكرى السابعة لتأسيسه (وثيقة)      :: العليمي يعود إلى عدن بعد تهديدات الزبيدي بالتصعيد ردا على تجاهل مطالب الانتقالي في التسوية       :: المهرة.. لجنة الطوارئ تعلن وفاة أربعة أشخاص وإصابة 36 آخرين ونزوح مئات الأسر جراء المنخفض الجوي     

محليات

تعز : الجيش الوطني يكسر عدة هجمات للمليشيا شرق وغرب المدينة

       29/03/2017 06:19:52

يمان نيوز - خاص - تعز 
تجددت المواجهات خلال الساعات الاخيرة في محيط معسكر الدفاع الجوي ،شمال غرب المدينة، بين أبطال الجيش الوطني وعناصر مليشيا الحوثي والمخلوع، إثر هجوم شنته المليشيا على المنطقة تحت غطاء ناري كثيف بمختلف أنواع الأسلحة.
وتمكن أبطال الجيش من كسر هجوم المليشيا ،الذي شنته ليل أمس الإثنين، واستمر حتى مابعد منتصف الليل قبل أم يندحر الانقلابيين متكبدين خسائر بليغة في صفوفهم.

كما صد أبطال الجيش الوطني هجوما للمليشيا الانقلابية ، مصحوبا بقصف كثيف على مواقع الجيش في حيي كلابة والصفا و شارع الاربعين وسوق عصيفرة ،شمال وشمال شرق المدينة، بعد معارك عنيفة استمرت لساعات أُجبرت فيها المليشيا على التقهقر والفرار دون تحقيق أي تقدم على الأرض. 
الي ذلك قتل 11 وإصابة العشرات من عناصر المليشيا الانقلابية في مواجهات اليوم بين الإنقلابيين وقوات الجيش الوطني، في جبهات متفرقة بمدينة تعز. 
وقالت مصادر طبية ان استشهاد مواطن جراء القصف المتواصل على الأحياء والقرى السكنية بتعز.

الي ذلك ارتقاء شهيدين وإصابة 2 من أبطال الجيش الوطني في مواجهات اليوم بين الجيش الوطني والميليشيات الإنقلابية بجبهات متفرقة بمدينة تعز.
وتواصل مليشيا الحوثي والمخلوع قصفها للأحياء والقرى السكنية بقذائف المدفعية والرشاشات في قرى العبدلة وحمير ،بمديرية مقبنة غرب تعز، من مواقع تمركزها في جبل برقة ودار قاسم والحجار التابعة لمنطقة العبدلة. 




التعليقات

متعلقات