:: المهرة.. السلطان آل عفرار يقدّم دعمًا لسكن الطالبات بكلية طب الأسنان      :: شركة شحن ألمانية تتوقع انتهاء أزمة البحر الأحمر قبل نهاية 2024      :: الاتحاد الأوربي يدعو للتوجه إلى لتنفيذ خارطة الطريق لحل الأزمة اليمنية       :: الدكتور عبدالله العليمي: سنظل أوفياء لمارب حتى استعادة الدولة سلما أو حربا     

محليات

حملة وطن بلا مخالف تستثني هذه الفئات من اليمنيين المقيمين بالمملكة

       29/03/2017 12:31:32
يمان نيوز -الرياض:
أكدت مصادر بأن الحملة الشاملة التي دشنتها الداخلية السعودية"وطن بلا مخالف" لا تشمل الحاصلين على هوية زائر من اليمنيين .

واضافت المصادر بأنهم مستثنون من ذلك كونهم يحملون هوية زائر ممن شملهم الأمر الملكي السابق والذي وجه بمنحهم «هوية زائر» بسبب الأوضاع التي تمر بها اليمن.

 وكان المتحدث الرسمي للمديرية العامة للجوازات السعودية المقدم طلال الشلهوب قد أوضح في وقت سابق بأن الوافدين من الجاليتين اليمنية والسورية يتم تمديد تأشيراتهم آليًا.

من جهة اخرى أكد مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى اكتمال الاستعدادات لانطلاقة الحملة لتعقب وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود التي تنطلق اليوم في كافة المناطق.

 ووقف اليحيي على كافة الاستعدادات والتجهيزات الضرورية لإنهاء إجراءات مغادرة كافة الوافدين المخالفين الراغبين في المغادرة بالدقة والسرعة المطلوبة مع إعفائهم من الآثار المترتبة على بصمة (مرحل) والرسوم والغرامات المترتبة على مخالفتهم لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود ,وإنهاء إجراءات الوافدين المخالفين المبادرين الذين يتطلب سفرهم إنهاء إجراءاتهم عن طريق مراجعة الإدارات المعنية بالجوازات، وذلك خلال فترة المهلة المحددة بـ 90 يوما.




متعلقات