:: القوات الأمريكية تؤكد إصابة سفينة نفط بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون في البحر الأحمر      :: الأرصاد يصدر توقعاته خلال الساعات القادمة ويحدد محافظات ستشهد هطول أمطارا رعدية      :: انهيار كبير للعملة المحلية أمام العملات الأجنبية في ظل لا مبالاة الرئاسي والحكومة      :: إصابة ثلاثة من قوات الانتقالي إثر هجوم بطائرة مسيرة في أبين     

محليات

سخرية واسعة في منصات التواصل بسبب رسالة القيادي الانقلابي الصماد الى القمة العربية!

       29/03/2017 17:52:20
يمان نيوز - متابعات 
بعث القيادي الانقلابي صالح الصماد برسالة الى رئيس الدورة الـ 28 للقمة العربية بالأردن وكذا الزعماء العرب المشاركين فيها.

وبحسب ما جاء في نص الرسالة التي نشرتها وكالة "سبأ" الحوثية، فقد شكا الصماد من الحصار الذي تفرضه قوات التحالف العربي وقوات الجيش اليمني على معاقل الإنقلاب، واصفاً رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي بأنه "رئيس انتهت ولايته"، وزاعماً أن "لا مبرر منطقي" للحرب ضدهم.

ونفى الصماد أي دور أو تدخل إيراني في اليمن، مؤكداً أنها مجرد اتهامات وادعاءات باطلة.

وبلغة اتسمت بالضعف والتراخي قال الصماد أن هناك عدد من الزعماء العرب لا يدعمون عمليات "عاصفة الحزم" في اليمن، آملاً أن يقوم هؤلاء القادة بإقناع المملكة العربية السعودية ودول التحالف على وقف العملية العسكرية في اليمن.

وأثارت رسالة الصماد سخرية واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، فقال أحد المعلقين "قبل عامين كانوا يطلقوا على الرئيس هادي وصف (الفار) واليوم يصفونه بـ (الرئيس المنتهية ولايته).. قبل عامين كانوا يصفون المملكة العربية السعودية (آل سلول) واليوم في الرسالة يصفونها بـ (الجارة السعودية).. شكراً عاصفة الحزم"، في حين قال آخر " يبدو أن ابتسامات الرئيس هادي وحفاوة الاستقبال التي لاقاها في الأردن ستتسبب بجلطة لقادة الإنقلاب.. نعيماً".   

 




التعليقات

متعلقات