:: المهرة.. هطول أمطار غزيرة على مدينة الغيضة      :: المهرة.. هطول أمطار غزيرة على مدينة الغيضة      :: السلطان محمد آل عفرار يلتقي مديرة تنمية المرأة بالمحافظة ويقدم لها دعماً مالياً       :: عقب ايام من تفاخرهم بحرية التعبير ... مليشيا الانتقالي تلاحق كاتب وصحفي بسبب انتقاده لقيادات في المجلس     

محليات

التحالف يباغت الحوثيين في الزغن غرب مأرب والسيول تجرف عشرات الألغام

       29/03/2017 19:27:56
يمان نيوز - مارب 
شنت طيران التحالف العربي اربع غارات جوية ضهر اليوم الاربعاء على تجمعات لمليشا الحوثي وصالح غرب وجنوب مديرية صرواح غربي مأرب .

وقال مصدر عسكري في صفوف الجيش الوطني بصرواح إن الغارات استهدفت تجمعات لمقاتلي جماعة الحوثي وصالح في اماكن تستخدمها المليشيات كمؤخرات لاستراحة وتبديل المقاتلين حد قوله .

وأكد المصدر أن الغارات خلفت قتلى وجرحى من المسلحين الحوثيين في مناطق متفرقة من غرب جبهة صرواح وجنوبها .

وأوضح المصدر أن الغارات استهدفت التجمعات بالقرب من أحد المدارس غرب صرواح على بعد نحو 700 متر خلف جهة الزغن غرب مركز المديرية إضافة الى مناطق مجاورة لتلك المنطقة حد وصفه .

إلى ذلك قال مصدر عسكري في جبهة صرواح أن سيول الأمطار جرفت أمس عشرات الألغام وكشفت عن عشرات أخرى كانت قد زرعتها المليشيا على مجاري السيول وفي المنحدرات التي زرعتها مليشيات الحوثي وصالح في مناطق كثيرة بصرواح للحد من محاولة تقدم الجيش لتحرير مركز المديرية حد قوله
 
 
الراي برس