:: مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام      :: المهرة… قوات الأمن تنقذ مواطنين حاصرتهم السيول في مدينة الغيضة      :: مدير عام جمرك شحن يكرم عدد من موظفي المثاليين في ادارة الجمرك وعمال ساحة الشحن والتفريغ       :: السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعما ماليا للمركز الصحي في يروب     

محليات

مقاومة الحديدة تفاجئ الانقلابيين بخمس هجمات نوعية خلال يوم واحد

       21/04/2017 22:11:07
يمان نيوز - متابعات 
شن أبطال المقاومة الشعبية بمحافظة الحديدة خمس عمليات نوعية استهدفت مسلحي مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية بمحافظة الحديدة غرب اليمن.

وبحسب بيانات صادرة عن مكتب المقاومة الشعبية بإقليم تهامة، فإن هذه العمليات التي حدثت أمس الخميس، أسفرت عن مصرع أربعة وإصابة ستة آخرين بعضهم إصابته خطرة.

ووقعت العملية الأولى بحسب مكتب المقاومة عند العاشرة صباحا حين ألقى أحد أبطال المقاومة قنبلة يدوية على سيارة كورولا تقل أربعة من مسلحي المليشيا في شارع الأربعين بالقرب من محطة حوشب بالحديدة، أسفرت عن مصرع أحد المسلحين وإصابة ثلاثة آخرين.

أما العملية الثانية فاستهدفت اثنين من مسلحي المليشيا بالرصاص الحي عندما كانا يستقلان دراجة نارية فى خط باجل الكدن، جوار مصنع الصافي عند الساعة 11:30 ظهراً ، وأسفر الهجوم عن مصرع أحد مسلحي المليشيا وإصابة اﻵخر.

واستهدف الهجوم الثالث مسلحين كانا يستقلان سيارة جيب عسكري في شارع الستين بعد محطة صافر عند الساعة 12 ظهرا، وقد أصيب الإثنين بجراح.

أما الهجوم الرابع فقد استهدف أحد مسلحي الحوثي عندما كان يقود دراجته النارية في شارع جيزان بالقرب من بوابة الميناء الشرقية، عند الساعة الواحدة ظهرا، وأسفر الهجوم عن مصرعه على الفور.

وأسفر الهجوم الخامس الذي وقع في المساء عن مقتل أحد مسلحي المليشيا الإنقلابية عندما أطلق عليه أحد عناصر المقاومة النار وهو يقود طقما في شارع خلف مدرسة الشهداء بمدينة الحديدة.

 




التعليقات