:: عقب ايام من تفاخرهم بحرية التعبير ... مليشيا الانتقالي تلاحق كاتب وصحفي بسبب انتقاده لقيادات في المجلس      :: الانتقالي يهاجم الأحزاب الموالية للحكومة ويرفض عقد أي أنشطة لها بعدن      :: مركز الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية واضطراب البحر      :: هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر.. "الحوثيون عنيفون جدًا"     

محليات

وفاة شاب تعرض للتعذيب على يد عصابة مسلحة في صنعاء

       23/04/2017 09:01:46
يمان نيوز - صنعاء 
لفظ شاب أنفاسه الأخيرة في مستشفى الثورة العام نهاية الأسبوع الماضي بعد تدهور حالته الصحية، بسبب تعرضه للضرب المبرح والتعذيب الشديد على يد عصابة مسلحة.
وقال شهود عيان أنه تم العثور على شاب في الثلاثينات من عمره بشارع خولان جوار جولة 45 قبل أسبوعين وهو في حالة صحية حرجة، مغطا بمجموعة من الكراتين، وتم نقله إلى مستشفى الثورة العام، لتظهر الفحوصات الطبية تعرضه لحالة تعذيب شديد أدت إلى اصابته بنزيف داخلي وكدمات متفرقة في أنحاء جسمه، ليلفظ أنفاسه في نهاية الأسبوع المنصرم بعد تدهور حالته بشكل كبير.
وأكدت أسرة الشاب أن ابنهم كان يعاني من حالة نفسية منذ فترة، ورجحت الأسرة بناءا على مؤشرات سابقة لديهم، حسب قولهم، تعرض ابنهم للتعذيب على يد جماعة مسلحة تلاحقه منذ فترة وتتهمه بالتجسس والعمل السياسي وحاولت استدراجه لأكثر من مرة.
هذا وتزداد الأوضاع الأمنية سوءاً يوما بعد يوم في العاصمة صنعاء والتي تقبع تحت سيطرة المليشيا الانقلابية منذ سبتمبر
2014، والتي لا تعرف غير لغة البطش والبلطجة حسب تعبير أحدهم.
 
 
 
 
 
 
صنعاء اليوم  




متعلقات