:: الناشطة اليمنية ارتفاع القباطي ممثلة لليمن في مؤتمر الاستراتيجية البيئية المنعقد في برلين      :: المهرة :بدعم من الشيخ الحريزي... لجنة اعتصام حصوين تدعم سكنات المدرسين بمبلغ مالي شهرياً      :: اختتام ورشة عمل حول المخاطر والكوارث البيئية وآلية الانذار المبكر بتعز       :: أجتماع أمني مشترك مع السلطة القضائية لتعزيز أداء أجهزة الضبط القضائي      

محليات

محلل سياسي يدعو لتوحيد الخطاب السياسي والإعلامي لمكونات الشرعية في عدن والخروج من دائرة المناكفات

       23/04/2017 13:15:09
يمان نيوز - عدن 
دعا المحلل السياسي ورئيس مركز مسارات للاستراتيجيا والإعلام باسم فضل الشعبي الى توحيد الخطاب السياسي لمكونات الشرعية في عدن وتوحيد الجبهة لمواجهة الانقلاب، والمؤمرات الداخلية، والخارجية، التي تستهدف تمزيق البلاد.

وقال ان توحيد الخطاب السياسي سوف يؤدي الي توحيد الخطاب الإعلامي، الذي بدوره سوف يساعد على استعادة تلفزيون، واذاعة عدن، الي مقرهما في التواهي.

واشار الشعبي الى ان استمرار حالة التباعد بين مكونات الشرعية، في عدن، لا يخدم الا الانقلابين، ويضعف جبهة الشرعية، السياسية، والإعلامية، ولايخدم عدن بالمطلق.

واضاف: كفاية ..لقد مرت عامين من المناكفات، وضبابية الرؤية ..وآن الأوان لبدء مرحلة جديدة، ومختلفة، من العمل الوطني، والجمعي، لاستعادة الدولة اليمنية المخطوفة، ثم الانتقال لبناء الدولة الاتحادية الجديدة، بمشاركة كل قوى الثورة، والمقاومة، دون اقصاء، او تهميش،وبما يرضي شعبنا، ويحقق تطلعاته.

وقال ان المقامرة بالبلاد، واللعب على المتناقضات، والتمترس خلف الشعارات، في عدن، قد يقودنا الى مازق جديد، يؤدي الي ضياع تضحيات اليمنيين، من اجل الدولة الاتحادية، التي تعد بمثابة حل منطقي لمشكلة غياب الدولة في اليمن، ويعزز من حضور القوى التقليدية المناوئه لها، التي ناضل شعبنا من اجل هزيمتها.

مناشدا السلطة الشرعية الى تعزيز حضورها الوطني الفاعل، في العاصمة عدن، والابتعاد عن المناكفات، والتحلي بالمسؤولية، تجاه الجميع، والاهتمام بالخدمات، واستعادة مؤسسات الدولة.




متعلقات