:: المهرة :شرطة شحن تضبط مقطورة قاطرة مسروقة من محافظة عدن      :: ورشة تدريبية لمكون السلم المجتمعي بمأرب حول أساسيات التخطيط الاستراتيجي      :: الآلاف يشاركون في تشييع جثمان الشيخ الزنداني في تركيا      :: إصلاح الضالع: رحيل العلامة الزنداني يعد خسارة كبيرة للأمة العربية والإسلامية      

محليات

منع مستشار وزير الدفاع من مغادرة مطار عدن وانزاله من فوق الطائرة

       23/04/2017 23:19:53
يمان نيوز- متابعات 
منعت سلطات الأمن في مطار عدن عاصمة اليمن المؤقتة، مستشار وزير الدفاع العميد ركن محمد فريد من السفر غلى العاصمة اللبنانية بيروت.

وقالت مصادر عامله بالمطار أن السلطات الأمنية منعت السبت, العميد فريد من السفر بعد جلوسه على مقعده وقبل إقلاع الطائرة بدقائق.

من جانبه أكد فريد في تصريح صحفي أنه كان في طريقه إلى بيروت لإنهاء بحوث خاصة بدراسته العسكرية، معرباً عن استغرابه لقرار منعه من السفر.

 وكانت سلطات الأمن بمطار عدن قد منعت الخميس الماضي عدداً من المسؤولين المحليين في مدينة إضافة إلى نشطاء في منظمات المجتمع المدني من المغادرة إلى العاصمة اللبنانية " بيروت" .

وقال مصدر أمني لوسائل إعلام محلية أن أجهزة الأمن التابعة لوزارة الداخلية في المطار منعت سفر 11 مسؤول وناشط قالوا أنهم سيشاركون في ورشة عمل أمنية في "بيروت" لكن اسم العميد فريد لم يكن موجوداً في القائمة التي تدوالها ناشطون على مواقع التواصل