:: عقب ايام من تفاخرهم بحرية التعبير ... مليشيا الانتقالي تلاحق كاتب وصحفي بسبب انتقاده لقيادات في المجلس      :: الانتقالي يهاجم الأحزاب الموالية للحكومة ويرفض عقد أي أنشطة لها بعدن      :: مركز الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية واضطراب البحر      :: هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر.. "الحوثيون عنيفون جدًا"     

محليات

الجيش الوطني والمقاومة الشعبية يسيطران على سلسلة جبال سلاطح في صعدة

       24/04/2017 11:14:47
يمان نيوز- متابعات 
سيطر الجيش الوطني على جبال سلاطح شرق مدينة البقع بالكامل إثر هجوم مباغت على مواقع المليشيات الحوثية في تلك الجبال استخدمت فيه كافة الاسلحة.

وقال مركز إعلام الجيش والمقاومة في المحافظة " أن المعركة أسفرت عن مقتل وجرح عشرات المليشيات وفرار العديد من عناصر المليشيا وسيطرة الجيش على كميات من الأسلحة والذخائر.

وكانت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية قد سيطرت أمس الأول على التباب السوداء وجبل " شعير " الاستراتيجي في مديرية " باقم " - شمال المحافظة .

وأضاف المركز " إلى أن المعارك الأخيرة أسفرت عن سقوط العشرات من مليشيات الحوثي وصالح بين قتيل وجريح بينهم عدة قيادات من أبناء المحافظة .

وفي وقت سابق مطلع العام الجاري أحكمت قوات الجيش والمقاومة سيطرتها الكاملة على منفذ " علب " الحدودي مع السعودية إضافة إلى السيطرة على منطقة " مندبة " أولى مناطق مديرية " باقم " التي تبعد قرابة 90 كيلو متر عن مركز مدينة صعدة .




التعليقات

متعلقات