:: عقب ايام من تفاخرهم بحرية التعبير ... مليشيا الانتقالي تلاحق كاتب وصحفي بسبب انتقاده لقيادات في المجلس      :: الانتقالي يهاجم الأحزاب الموالية للحكومة ويرفض عقد أي أنشطة لها بعدن      :: مركز الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية واضطراب البحر      :: هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر.. "الحوثيون عنيفون جدًا"     

محليات

الرئيس هادي يجري اتصالاً هاتفياً باللواء الوائلي

       24/04/2017 18:57:40
يمان نيوز - متابعات 
أجرى الرئيس عبدربه منصور هادي اليوم الإثنين اتصالا هاتفيا بقائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن أمين الوائلي ، لتعزيته في استشهاد نجله إبراهيم .

وأعرب الرئيس عن تعازيه في استشهاد نجل اللواء الوائلي والى أسر بقية الشهداء الذين سقطوا في قصف صاروخي للحوثيين على المجمع الحكومي بمدينة الحزم - عاصمة محافظة الجوف .

 وبعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح في وقت سابق برقية عزاء ومواساة إلى قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن أمين الوائلي في استشهاد نجله إبراهيم وإلى كافة ذوي الشهداء الذين سقطوا في قصف حوثي على المجمع الحكومي في الجوف أمس الأحد .

 واستشهد نجل قائد المنطقة العسكرية السادسة اليوم الاثنين، متأثراً بجراحه، التي أصيب بها في قصف لمليشيات الحوثي على المجمع الحكومي في حزم الجوف.




متعلقات