:: عقب ايام من تفاخرهم بحرية التعبير ... مليشيا الانتقالي تلاحق كاتب وصحفي بسبب انتقاده لقيادات في المجلس      :: الانتقالي يهاجم الأحزاب الموالية للحكومة ويرفض عقد أي أنشطة لها بعدن      :: مركز الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية واضطراب البحر      :: هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر.. "الحوثيون عنيفون جدًا"     

محليات

مسلحون يقتلون سائق أجرة بطريقة بشعة ويسرقون حافلته في تعز

       24/04/2017 19:07:29
يمان نيوز - تعز 
أقدم مسلحين مجهولين على قتل سائق حافلة صغيرة لنقل الركاب، بطريقة بشعة في مدينة تعز ( وسط البلاد ).

وقال مصدر مقرب من المجني عليه لـ" المشهد اليمني " أن مسلحين مجهولين طلبوا منه إيصالهم في مشوار إلى منطقة ( شارع الأربعين ) شمال المدينة، وهناك باغتوه بعدة طلقات نارية على أماكن متفرقة في جسمه منها الرأس ما تسبب بمقتلة على الفور.

وأضاف المصدر أن الشاب سائق الحافلة كريم فيصل علي مثنى، غادر المنزل بعد ظهر يوم الحادثة متجهاً نحو أحد الأسواق المحلية القريبة، لشراء " القات " له وعدد من أصدقائه.

وتابع " ألا انه صادف أثناء ذهابه إلى السوق، عدد من المسلحين الذين أوقفوه طالبين توصيلهم مشوار قصير إلى شارع الأربعين، وهناك قتلوه وسرقوا " الحافلة" التي يقودها .

وأشار المصدر أن المغدور كريم، كان قد غادر تعز برفقة أهله بداية اندلاع المواجهات بين المقاومة والحوثيين في المدينة، إلا انه عاد إليها واشترى حافلة صغيرة يعمل عليها بعد أن عجز عن مفارقة تعز.

وطالب المصدر الأجهزة الأمنية في المحافظة، سرعة البحث عن الجناة والقبض عليهم لينالوا أقصى عقوبة بما اقترفته أيدهم من جريمة بشعة في إزهاق روح بشرية لدوافع السرقة.

وتشهد محافظة تعز، انفلات أمني كبير في ظل شلل كامل للأجهزة الأمنية في المحافظة، التي عجزت على فرض الأمن في المدينة، رغم محاولاتها المتكررة .

 

 




متعلقات