:: مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام      :: المهرة… قوات الأمن تنقذ مواطنين حاصرتهم السيول في مدينة الغيضة      :: مدير عام جمرك شحن يكرم عدد من موظفي المثاليين في ادارة الجمرك وعمال ساحة الشحن والتفريغ       :: السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعما ماليا للمركز الصحي في يروب     

محليات

قائد لواء العمالقة: مستعد للمحاكمة والتخلي عن منصبي ورتبتي اذا ثبتت إتهامات الجندي عقلان

       25/04/2017 21:48:01
يمان نيوز - متابعات 
قال العميد الركن حميد علي التويتي قائد اللواء 29 ميكا (العمالقة) في جبهة نهم بصنعاء أنه مستعد للتخلي عن منصبه ورتبته العسكرية في حال اثبات التهمة المنسوبة إليه بالإعتداء على جندي من أفراد اللواء وضربه بالحذاء وتهديده بالقتل.

وطالب التويتي في رسالة وجهها لقائد المنطقة العسكرية السابعة, بتشكيل لجنة تحقيق في القضية من جميع الاطراف بما فيها النيابة العامة ومنظمات المجتمع المدني العامة والقضاء العسكري.

ودعا في رسالته لكشف الحقائق للناس مشيراً بأن الجندي أنور حميد عقلان الذي نُشرت إدعاءاته في مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبارية لم يكن متواجداً في اللواء.

وكان الجندي أنور عقلان قد قال بأن قائد لواء العمالقة (حميد التويتي) تعرّض له بالإهانة والتهديد بالقتل، كما قام بلطمه بالحذاء في وجهه، بسبب مطالبته براتبه المنقطع منذ أشهر بعد إصابته بجروح أثناء إحدى المعارك في جبهة نهم.

ونفى العميد التويتي في بيان يوم الجمعة الماضي إتهامات الجنديعقلان مؤكداً أنه مفصول من اللواء 29 ميكا بعد فراره قبل أربعة أشهر ضمن مجموعة من أفراد اللواء بما بعهدتهم من سلاح ولم يتم إعادته حتى اللحظة أو إبلاغ قيادة وحداتهم بذلك .. بحسب البيان.




التعليقات