:: مدير شرطة السير بالجمهورية ومدير عام شرطة المهرة يزحيان الستار على المجسم الارشادي المعبر عن الحوادث المروري       :: "بامشموس "و "صموده" يدشنان المعرض الفني و التوعوي المروري بالغيضة       :: أسبوع المرور العربي يدشن في محافظة المهرة تحت شعار "بوعينا نصل آمنين"       :: مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام     

محليات

محافظ الضالع يعلن اعتكافه في منزله ويبعث بهذه الرسالة إلى الرئيس هادي ( نص الرسالة )

       25/04/2017 21:59:10
يمان نيوز - الضالع 
أعلن محافظ محافظة الضالع " فضل الجعدي " اعتكافه بمنزله بسبب ماوصفه تجاهل الحكومة اليمنية لمطالبة السلطة المحلية في المحافظة .

وقال " الجعدي " في رسالة بعث بها إلى رئيس الجمهورية " أن المحافظة لم تتسلم أي موازنة تشغيلية رغم وعدكم ب30مليون ريال " في شهر يناير الماضي ولم تسلم أي مبالغ حتى اللحظة .

وأَضاف في الرسالة مخاطباً الرئيس هادي " طلبتم ترشيخ قائداً لأحد الألوية ولم يصدر قرار بحقه حتى اللحظة , إضافة إلى قرار تعيين " نبيل قاسم العفيف " وكيلاً أول للمحافظة الذي لم يصدر حتى اللحظة حسب الرسالة .

وقال " الجعدي " أنه يتم اتخاذ قرارات ومنح رتب عسكرية وتجنيد مقاومة دون علم السلطة المحلية .
وأضاف " أن السلطة في المحافظة تعيش مرحلة الإفلاس الكامل رغم أنها قامت بحجز الأموال في محافظة الضالع وأعادتها إلى البنك المركزي في عدن مع المحافظة عليها بشكل كامل .

يشار إلى أن محافظ الضالع تعرض لمحاولة اغتيال أواخر الشهر الماضي بعد إطلاق نار كثيف على موكبه في مركز المحافظة بالمدينة وجرح خلالها إثنين من مرافقيه .




متعلقات